أحمد بن حمد الشرقي يتوج " مربح " بكأس النسخة الأولى لبطولة " فريجي1 "

وام

توج الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي فريق " مربح " بكأس النسخة الأولى من بطولة " فريجي 1 " لكرة القدم التي أقيمت على مدى شهر كامل تحت شعار " حمد بن سيف في القلب " بمشاركة 16 فريقا .

وجاء تتويج فريق " مربح " بعد فوزه على نظيره " البردي " بنتيجة 2/1 ضمن منافسات البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 7 فبراير الماضي إلى 2 مارس الجاري بملاعب اليونايتد لخماسيات كرة القدم.

حضر اليوم الختامي سعادة شريف العوضي عضو الهيئة العامة للرياضة ومدير المنطقة الحرة بالفجيرة والعميد مبارك بن سنان مدير جوزات الفجيرة وجمهور غفير من محبي وعشاق كرة القدم .

وضمن الجوائز الفردية نال عمر صالح من فريق جلفار جائزة أفضل لاعب في البطولة فيما ذهبت جائزة أحسن حارس مرمى في البطولة لعادل حسن من فريق الخوير في حين احتل اللاعب إبراهيم الساحر من فريق الخوير صدارة الهدافين.

كما كرم الشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي رعاة البطولة .

وعبر الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوى البدنية عن سعادته بنجاح الحدث الذي يقام للمرة الأولى إمارة الفجيرة وجاء مميزا في كل تفاصيله، مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة قررت إقامة البطولة بشكل سنوي.

وهنأ فريق " مربح " على تتويجه بكأس النسخة الأولى من بطولة " فريجي 1 " لكرة القدم، مؤكدا أنه لا يوجد خاسر في بطولة " حمد بن سيف في القلب "، معلنا عن رفع جوائز النسخة القادمة .

ووجه الشكر إلى اللجنة المنظمة برئاسة خالد المطيري وفريق عمله وإلى كافة الرعاة وعلى رأسهم مجموعة الملا والجاسم، مشيدا بالحضور الجماهيري الذي كان له دور كبير في إنجاح الحدث .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية