أبوظبي تستضيف كأس مبادلة المجتمعي للتنس 8 نوفمبر

وام

تستضيف أبوظبي في 8 نوفمبر المقبل منافسات الدورة الثانية عشرة من كأس مبادلة المجتمعي للتنس التي تقام برعاية كليفلاند كلينيك أبوظبي بمشاركة أكثر من 300 لاعب .

وأعلنت اللجنة المنظمة أنه سيتم تكريم الفائزين في الفعاليات الـ 14 بإتاحة الفرصة أمامهم للعب مع أحد الأبطال العالميين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس والتي ستنطلق في ديسمبر المقبل.

وتشهد وتتوزع منافسات كأس مبادلة المجتمعي للتنس على ست فئات، هي: دون عشر سنوات " مختلطة "، ودون 12 عاما " مختلطة "، ودون 14 عاما " للفتيان والفتيات"، والفردية سيدات، والفردية رجال، والفئة الثنائية للسيدات والرجال.

يشار إلى أن نهائيات كأس مبادلة المجتمعي للتنس ستجري في إطار بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019، وذلك على أرض مجمع التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية التي تقام خلال الفترة من 19 إلى 21 ديسمبر.

ومن المتوقع أن تشهد بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019 منافسات حامية بين اللاعبين، خاصة مع تأكيد مشاركة اثنين من أفضل عشر لاعبين عالميا، بما في ذلك رافاييل نادال المصنف ثانيا عالميا، ودانييل ميدفيديف المصنف رابعا، إلى جانب مشاركة ماريا شارابوفا وأماندا أنيسيموفا ضمن فئة السيدات في اليوم الأول من البطولة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية