أبطال الباراجوجيتسو يتطلعون للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية غدا

وام

يشارك "أصحاب الهمم" في منافسات الباراجوجيتسو ضمن فعاليات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيستو التي تنطلق غدا تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتستمر حتى 26 أبريل الجاري.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو منافسة تطلق العنان لأحلام مختلف الرياضيين على جميع مستويات المنافسة ويشرفنا للغاية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن نوفر منصة تكفل لرياضيي الباراجوجيتسو تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

وأضاف "نتطلع قدما لتنظيم نسخة ناجحة أخرى من البطولة التي دخلت عقدها الثاني بينما نستمر في السعي لتطوير هذه الرياضة على المستويين المحلي والعالمي".

وسيقف رياضيو نادي العين لأصحاب الهمم على بساط النزال في صالة "مبادلة أرينا" لمواجهة أبطال اللعبة المشاركين من مختلف أنحاء العالم وتسليط الضوء على قدرتهم على التحدي وإثبات مهاراتهم وتبنيهم لهذه الرياضة بقيمها وفنونها المتنوعة.

وقال سفيان بوليلة المدير الفني لدى نادي العين لأصحاب الهمم إن اتحاد الإمارات للجوجيتسو قدم لنا فرصة رائعة من خلال العمل على تعزيز حضور أصحاب الهمم على بساط المنافسة وبالتالي إتاحة الفرصة لمشاركة أصحاب الهمم بسهولة كبيرة بالمقارنة مع أي رياضة أخرى، مشيرا إلى أنه تم تعريف اللاعبين على هذه الرياضة التي نالت إعجابهم وأثارت اهتمامهم ويتم الاستعداد الآن لخوض غمار هذه البطولة الحماسية.

وأكد أن فوز لاعبيه بالبطولة لن يكون من خلال حصد الميداليات فحسب بل من خلال ضمان وصولهم إلى بساط المنافسات العالمية لهذه الرياضة وإظهار لياقتهم وقدراتهم البدنية العالية.

وسينضم أبطال الباراجوجيتسو من جميع أنحاء العالم لرياضيي نادي العين في منافسة حماسية لحصد الألقاب والجوائز خلال اليوم الأول من البطولة.

ويحرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على التوعية بقيم الجوجيتسو ودورها في ترسيخ قيم التسامح ودمج جميع شرائح المجتمع.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية