أبطال الامارات يحصدون 8 ميداليات في بطولة الجائزة الكبرى للجوجيتسو بكازاخستان

نجح أبطال الإمارات للجوجيتسو اليوم في انتزاع 8 ميداليات ملونة في منافسات اليوم الأول من بطولة الجائزة الكبرى المقامة في مدينة نور سلطان بكازاخستان على مداراليوم وغدا.

وتوج بطلنا العالمي فيصل الكتبي بذهبية وزن 85 كجم ويحيي الحمادي بذهبية وزن فوق 94 كجم ومحمد القبيسي بذهبية وزن 77 كجم وبشاير المطروشي بذهبية وزن 63 كجم سيدات .. فيما حصل محمد العمري على فضية وزن 85 كجم وسلطان آل علي فضية وزن فوق 94 كجم وسعود الحمادي ببرونزية وزن 77 كجم وخالد العمري ببرونزية نفس الوزن لحصوله على مركز الثالث مكرر.

وحافظ منتخبنا الوطني على صدارة الترتيب العام في اليوم الأول برصيد 4 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين.

وتوج الفائزين كل من سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان واليوناني بانايوتوس ثيودوريس رئيس الإتحاد الدولي للجوجيتسو والمقدم الركن حميد سعيد النعيمي نائب الملحق العسكري والمهندس سالم الكعبي من سفارة الإمارات ويوسف البطران عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات للجوجيتسو ومبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية بالإتحاد والدكتور جعفر المظفر مساعد الأمين العام للإتحاد الآسيوي.

وشهدت البطولة مشاركة 10 دول منها كازاخستان وتركمانستان ومنغوليا وأفغانستان والأردن والبرازيل.

وعبر يوسف البطران عن سعادته بما تحقق من إنجازات في هذا التحد الكبير ولاسيما أن تلك المشاركة تدعو الجميع للاطمئنان على حالة اللاعبين واللاعبات قبل خوض منافسات بطولة العالم للناشئين والشباب والكبار بأبوظبي في شهر نوفمبر المقبل الهدف الأول للمنتخب في المرحلة الحالية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية