6 مارس الإعلان عن فارس الميدان 2020 لبطولة فزاع لليولة

فاز اليويل راشد سلطان الدرمكي بالمركز الثالث في بطولة فزاع لليولة فيما حلّ عيسى محماس الأحبابي بالمركز الرابع نتيجة تصويت الجماهير والمتابعين لهذا البرنامج الجماهيري المميز. وسبق الإعلان لحظات من التوتر قبل الكشف عن مراكز الفارسين اللذين تنافسا في الحلقة الماضية ضمن النسخة العشرين لبطولة فزاع لليولة، والنسخة الخامسة عشرة من برنامج الميدان، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في القرية العالمية بدبي.

ومع الإعلان عن ترتيب المراكز في المربع الذهبي وأصحاب المركزين الثالث والرابع استمر التشويق على المركزين الأول والثاني بين : سلطان عبد الله بالرشيد الكتبي /رقم التصويت 1/ وجمعة عبيد آل علي /رقم التصويت 12/.

ووسط هتافات الجماهير في قلعة الميدان وبالرغم من حدة المنافسة تمكن المتسابقان من استعراض يولة متفردة نالت إعجاب الجماهير .

وأشارت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، إلى أهمية هذه الحلقة في تحديد هوية صاحب اللقب وقالت: هذه المرحلة تعتمد على دعم ومساندة الجماهير، ففارس الميدان المرتقب ومن سيحصد كأس فزاع هو اليويل الذي سيحصل على أعلى نسبة من تصويت الجماهير.

وقالت إن الحلقة الأخيرة للإعلان عن فارس الميدان 2020 ستكون في 6 مارس المقبل وذلك لمنح الجماهير فرصة إضافية للتصويت كما هو معتاد، فيما ستكون الحلقة الختامية مع حفل تراثي لا يقل روعة عن السنوات الماضية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية