500 دراج يتنافسون بجولة عجمان السنوية الرابعة للدراجات

وام

شارك ما يزيد على 500 دراج في النسخة السنوية الرابعة لجولة عجمان للدراجات التي نظمتها دائرة التنمية السياحية بعجمان برعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس الدائرة.

و توزع المشاركون في جولة العام - التي بدأت و انتهت في مرسى مارينا 1 في الزوراء - على ثلاث فئات وشهدت منافسة قوية لإحراز المركز الأول و الظفر بالجائزة المالية البالغة 30 ألف درهم.

و في فئة الرجال من 19- 49 عاما فاز جوزيف فلاديمير بسباق 115 كيلومترا المفتوح بينما فازت سماح خالد بذات السباق في فئة السيدات، وأحمد المري في فئة المواطنين وذهبت جائزة الناشئين إلى ألكساندر شيروين في حين حصل مالكوم سميث على لقب فئة الكبار ودي بويز على لقب ذات الفئة للسيدات.. ونال كل فائز جائزة مالية قدرها 3 آلاف درهم وقدمت جوائز آخرى للفائزين بالمركزين الثاني والثالث في كل فئة.

و قال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان إن جولة عجمان للدراجات حققت نجاحا كبيرا آخر وأصبحت في عامها الرابع من أهم الأحداث على جدول فعاليات عجمان الرياضية .. و أعرب عن سعادته بإبراز معالم الإمارة الجميلة أمام الكثير من الدراجين و الزوار القادمين من جميع أنحاء الدولة ورحب بعودتهم مجددا العام المقبل.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية