43 لاعبا في معسكر الجوجيتسو.. وبطولة تنشيطية قريبا لتقييم أداء اللاعبين

وام

دشن منتخب الإمارات للجوجيتسو رسميا معسكره المغلق الذي يقيمه بفندق نادي ضباط القوات المسلحة، وذلك بعد استلام نتائج الفحص الطبي الذي تم إجراؤه لجميع اللاعبين، والفريق الفني المشرف على تدريب المنتخب. وفي اليومين الأول والثاني كان الحماس هو العنوان الأكبر الذي سيطر على أداء اللاعبين جميعا في إطار برنامج الإعداد المعتمد للاستحقاقات الدولية المقبلة.

قاد الحصص التدريبية أمس واليوم المدرب البرازيلي رامون ليموس، وتم التركيز على اللياقة البدنية بشكلٍ أساسي في الحصص الصباحية، فيما وضع المدرب كل إهتماماته على الجوانب الفنية والمهارية في الحصة المسائية التي شارك بها كل اللاعبين المنضمين للمعسكر وعددهم 43 لاعبا.

وقال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو ان المعسكر التدريبي المغلق انطلق بعد استكمال جميع الإجراءات الصحية اللازمة، والفحوصات الطبية لجميع منتسبي المنتخب من لاعبين وكوادر فنية، وبعد صدور نتائج الفحوصات التي أتت سلبية للجميع، بدأت جلسات التدريب اليومية ، وجاء تنظيم المعسكر التدريبي بعد التشاور مع مختلف الجهات المعنية التي ساعدتنا في توفير كل الإجراءات والفحوصات لتوفير كل مستلزمات الوقاية والسلامة، وسوف تستمر الحصص التدريبية على فترتين صباحية ومسائية طوال شهر رمضان المبارك.

ومن المنتظر أن يتم تنظيم بطولة تنشيطية للاعبين المشاركين في المعسكر التدريبي بوقت لاحق من أجل التعرف على مستوياتهم والتأكد من تطور الأداء الفني والبدني في أعقاب فترة الخضوع للتدريبات المنزلية ثم العودة للتدريبات في الصالة بالمعسكر المغلق.

ويشارك في المعسكر 43 لاعباً من جميع فئات المنتخب، يشرف عليهم المدرب رامون ليموس والفريق الفني الذي يضم مارسيلو نونيس وإدواردو دا سيلفا وسامويل أراوجو وبابلو ديسيرو وميخائيل مايا ومحمد القبيسي وإبراهيم الحوسني. وخلال كامل فترة المعسكر، لن يخالط اللاعبون أو الفريق الفني أي شخصٍ خارج المعسكر حرصاً على سلامتهم.. وإلى جانب أماكن التدريب المجهزة، يوفر فندق نادي ضباط القوات المسلحة لجميع كوادر المنتخب مختلف وسائل الراحة، وأفضل بيئة تدريبية وتنافسية تساعد الجميع على اخراج كامل طاقاتهم.

يذكر أن منتخب الإمارات للجوجيتسو هو أول منتخب في آسيا والعالم يعود للتدريبات بشكل جماعي منضبط بعد فترة التوقف لكافة الأنشطة الرياضية الرسمية وغير الرسمية على مستوى المنتخبات، والتي بدأت قبل 6 أسابيع.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية