شراكة إستراتيجية بين مجلس سيدات أعمال عجمان وجمعية الإمارات للإبداع

وقع مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان مذكرة شراكة استراتيجية مع جمعية الإمارات للإبداع بهدف تعزيز سبل التعاون المشترك ودعم الفكر الابداعي والمشاريع الابتكارية بما يصب في تحقيق أهداف الطرفين.

وقع مذكرة الشراكة من جانب جمعية الامارات للإبداع الشيخ خالد بن حميد القاسمي رئيس الجمعية ومن جانب مجلس سيدات أعمال عجمان الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة المجلس.

وأكد الشيخ خالد بن حميد القاسمي اهمية مذكرة التفاهم ودورها في زيادة التعاون بين الجمعية والمجلس موضحا أن التعاون المشترك سيصب في دعم سيدات الاعمال وتهيئة الجانب الابداعي والابتكاري في مشاريعهن مشيدا بحرص كافة الجهات الحكومية والخاصة في اعتماد نهج الابداع والابتكار في منتجاتهم وخدماتهم الامر الذي يعكس توجيهات القيادة الرشيدة ويزيد من سعادة الفرد وجودة الخدمات.

من جانبها ثمنت الدكتورة آمنة خليفة آل علي جهود جمعية الإمارات للإبداع ودورها التحفيزي في دعم بيئة الابداع والاحتفاء بالمبدعين والمبتكرين مؤكدة أن مجلس سيدات اعمال عجمان يحرص بشكل دائم على التعاون مع كافة الجهات بما يخدم تطلعات سيدات الاعمال والأسر المنتجة وعضوات المجلس.

وأضافت ان مذكرة التفاهم لها دور حيوي في دعم جهود المجلس وخاصة ان مشاريع سيدات الاعمال تزيد نسبة نجاحها واستدامها كلما زاد جانب الابداع والابتكار في إدارتها ومنتجاتها وطرق عرضها.

وإتفق الطرفان على تبادل الخبرات والدراسات وتعزيز سبل التعاون في الانشطة والفعاليات المجتمعية التي لها صلة بالابداع والابتكار بالدولة والتعاون في مجال الخدمات الاستشارية المتعلقة بالتدريب والتطوير وريادة الأعمال وإدارة المشاريع الريادية وضمان التنمية المستدامة بما يتناسب مع توجهات الدولة بالاضافة إلى ابتكار اساليب البحث المنهجي في مجالات الابداع والابتكار وتبادل المعلومات والخبرات والدراسات والبحوث المتعلقة بالموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين إلى جانب تنظيم الفعاليات والمؤتمرات والندوات وورش العمل والبرامج والمبادرات والمشاريع وتقديم التسهيلات المتوفرة لدى كل طرف للطرف الآخر لتنفيذ برامجه وأنشطته الاستراتيجية والتشغيلية في مجالي الابداع والابتكار.

 

الاكثر من اقتصاد

أخبار محلية