"سياحية عجمان" تختتم مشاركتها في معرض بورصة برلين الدولي للسفر

وام

اختتمت دائرة التنمية السياحية بعجمان مؤخراً الى جانب عدد من الجهات والشركات مشاركتهم في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة والسفر 2019 للترويج للإمارة ومعالمها السياحية وأنشطتها وفعالياتها المتنوعة بهذا المعرض العالمي الرائد في قطاعي التجارة والسفر.

وقد التقى وفد الدائرة بالمستثمرين وخبراء الصناعة لتبادل الأفكار واستكشاف الاتجاهات والتطورات والابتكارات العالمية حيث اشار سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان الى عقد عدد من الاجتماعات المثمرة اذ استقطبت الدائرة اهتمامًا كبيرًا بفضل معالم الجذب السياحي في الإمارة وما تتمتع به من فرص استثمارية بما في ذلك عرض منطقة التراث التي تعدّ مشروعاً متعدد الاستخدامات بجوار متحف عجمان الذي سيشمل وسائل الترفيه وتجارة التجزئة ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات.

كما سلّطت الدائرة الضوء على مرسى عجمان وهو وجهة بحرية جديدة تضم مجموعة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة. كما يحتوي المرسى على متنزه مائي فريد من نوعه إلى جانب أكبر نافورة تفاعلية في المنطقة وساحة يمكن أن تستوعب 300 شخص لممارسة الأنشطة والترفيه.

وتستعد الدائرة للمشاركة في معرض سوق السفر العربي المقبل بدبي، الذي يعدّ أبرز معرض متخصص في قطاع التجارة والسفر بالمنطقة، والذي سينعقد ابريل المقبل اضافة الى عدد من التظاهرات والفعاليات.

الاكثر من اقتصاد

أخبار محلية

  • الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر الخدمات الحكومية

    تقرير التحول الرقمي الحكومي 2023: الإمارات تصدرت التصنيف العالمي في مؤشرات حكومية مهمة، احتلت المرتبة الأولى عالمياً في مؤشر الخدمات الحكومية والخدمات الحكومية المتمحورة حول الإنسان، وفي مجال المشاركة العامة والمشتريات الحكومية لمنتجات التكنولوجيا المتقدمة

  • هزة أرضية بقوة 1.9 درجات في الحلاة محسوسة بشكل خفيف وليس لها تأثير

     أعلن المركز الوطني للأرصاد، أن محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل التابعة له سجلت هزة أرضية بقوة 1.9 درجات على مقياس ريختر في منطقة الحلاة بإمارة الفجيرة، في الساعة التاسعة و57 من مساء اليوم بحسب التوقيت المحلي لدولة الإمارات.

  • نهيان بن زايد يتوج فريق الوصل بكأس رئيس الدولة لكرة القدم

    توج سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، فريق الوصل بطلا لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم بعد فوزه على النصر اليوم الجمعة 4-0 على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

  • قرقاش: لقاءات قائدي التنمية والتحديث فيها الخير لشعوبنا وأوطاننا

    معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة على حسابه في منصة إكس: زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولقائه بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان تؤكد أن التواصل والتعاون والتكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة هو السبيل إلى ازدهار واستقرار المنطقة وأمنها.