"أدنيك" تعلن فتح باب التسجيل الإلكتروني في الكونغرس العالمي للإعلام

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لزوار الكونغرس العالمي للإعلام الذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة في الفترة بين 15 و17 نوفمبر المقبل

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن فتح باب التسجيل الإلكتروني لزوار الكونغرس العالمي للإعلام الذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة في الفترة بين 15 و17 نوفمبر المقبل.

ويشتمل الكونغرس العالمي للإعلام - الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بشراكة استراتيجية مع وكالة أنباء الإمارات / وام / - على مؤتمر ومعرض متخصصين في قطاع صناعة الإعلام، ويتيح فرصاً لمؤسسات الإعلام المختلفة لبحث الشراكات وسبل التعاون في تعزيز آليات تطوير وسائل الإعلام الحضارية والإنسانية في خدمة البشرية وضمان سعادتها وتنمية المجتمعات عبر محتوى رصين وموثوق ذي مصداقية عالية.

ويستضيف الكونغرس العالمي للإعلام، مؤتمراً محورياً تحت شعار "صياغة مستقبل قطاع الإعلام" ويجمع رواد ومؤسسات الإعلام المختلفة لتبادل الأفكار المبتكرة، وبحث الحلول المتطورة لصياغة مستقبل قطاع الإعلام، ويسلط المؤتمر الضوء على الإعلام في منطقة الشرق الأوسط بمشاركة قادة ومؤثرين معنيين بتطوير القطاع على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتشتمل أجندة المؤتمر - الذي يعقد على مدار ثلاثة أيام - مجموعة من الجلسات النقاشية التي يشارك فيها صناع القرار، إضافة إلى واضعي السياسات الحكومية وخبراء الإعلام الدولي، والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومسؤولين تنفيذيين في شركات التكنولوجيا العالمية لاستعراض أفضل الممارسات، ومناقشة الموضوعات والقضايا الرئيسية، بما فيها التواصل الرقمي وأثر الذكاء الاصطناعي على الإعلام المعاصر ودمج التقنيات المتقدمة والابتكار في قطاع الإعلام.

فيما يهدف المعرض إلى توفير منصةً للشركات العالمية الراغبة بالدخول إلى الأسواق الإعلامية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتيح للمشترين والبائعين الفرصة للاجتماع واكتساب الخبرات والتواصل ومزاولة الأعمال واستكشاف منتجاتٍ وخدمات وحلول وتقنيات جديدة، وذلك بحضور أكثر من 150 شركة متخصصة في قطاع الإعلام والإنتاج.

 

ويسهم الكونجرس العالمي للإعلام بإحداث نقلة نوعية في قطاع الإعلام على مستوى المنطقة والعالم. ويمكن التسجيل في الدورة الأولى من الكونغرس العالمي للإعلام، عبر الرابط
https://globalmediacongress.ae/.

الاكثر من اقتصاد

  • «ون زعبيل» يدخل «غينيس» كأطول برج كابولي في العالم

    حقق ون زعبيل - المشروع الأيقوني المطور من قبل مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية «ICD»- لقب غينيس للأرقام القياسية، عبر حصول برج ذا لينك على لقب «أطول برج كابولي» في العالم مع ردهته البانورامية الساحرة. وبهذا الإنجاز يكون «ون زعبيل» أحدث مشروع يضيف لمسة فريدة ومبتكرة إلى القائمة الطويلة لمباني دبي التي حطمت الأرقام القياسية.

  • ارتفاع حاد لأسعار النفط بسبب الخوف من اضطراب الإمدادات

    ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط بشدة في تعاملات الاثنين، بسبب المخاوف من اضطراب الإمدادات في ظل استمرار الهجمات الأوكرانية على مصافي التكرير الروسية، وقرار موسكو خفض إنتاجها من النفط الخام في إطار قرارات تجمع أوبك بلس للدولة المصدرة للنفط.

  • ارتفاع أسعار النفط وسط تزايد المخاوف بشأن الإمدادات

    ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم الاثنين بفعل مخاوف من شح الإمدادات العالمية جراء تصاعد الصراع في الشرق الأوسط والحرب بين روسيا وأوكرانيا في حين أدى تقلص عدد منصات التنقيب عن النفط الأمريكية إلى فرض ضغوط تصاعدية على الأسعار

  • الصين تواصل ريادتها في تبني وتطوير تقنيات الاتصالات المتنقلة المتقدمة

    أشاد تقرير أعمال الحكومة الصينية بالتقدم اللافت في مجال تقنيات الجيل الخامس للاتصالات، حيث تجاوزت نسبة مستخدمي شبكة 5G في الصين 50% من إجمالي مستخدمي الاتصالات، فقد قامت ببناء 3.377 مليون محطة قاعدية للجيل الخامس منذ إصدار التراخيص التجارية لهذه التقنية 2019

  • النسخة الثانية من "قمة رأس الخيمة للطاقة" تنطلق في نوفمبر

    تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، تنطلق فعاليات النسخة الثانية من قمة رأس الخيمة للطاقة يومي 27 و28 نوفمبر 2024 تحت شعار "إنشاء أهداف لمستقبل الطاقة المستدامة والمشاركة فيها"

أخبار محلية