38 مهنياً مصرفياً ينضمون إلى برنامج معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية للقيادة

نظّم معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية جلسة توجيهية للقادة الذين سيحضرون برنامج أكسفورد لتطوير القيادة في كلية سعيد لإدارة الإعمال بجامعة أكسفورد في بريطانيا.

نظّم معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية جلسة توجيهية للقادة الذين سيحضرون برنامج أكسفورد لتطوير القيادة في كلية سعيد لإدارة الإعمال بجامعة أكسفورد في بريطانيا.

وصمم المعهد وجامعة أكسفورد البرنامج الذي سيُقام على مدار 8 أيام بهدف تدريب وتطوير قادة متفوقين في مجال الخدمات المالية من منطقة الشرق الأوسط بناءً على ثلاثة محاور عامة هي أساسيات القيادة الفعالة وعقلية الخبير الاستراتيجي وقيادة الذات والآخرين إلى جانب حضور ابتكارات القطاع كموضوع رئيسي عبر البرنامج ككل.

كما عقد المعهد مجدداً شراكة مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وسيرسل مجموعة أخرى من 38 قائداً لحضور البرنامج المحفز للتفكير بما يضم رؤساء تنفيذيين ومديرين ورؤساء أقسام من قطاع البنوك والتأمين وسيمنحهم البرنامج تجربة تطوير شاملة وسيساعدهم على امتلاك مهارات قيادية فعالة وكاملة.

وينتمي المشاركون في برنامج القيادة إلى هيئات إشرافية ومؤسسات مالية إماراتية وبحرينية وسيحضر البرنامج من الإمارات قادة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وبنك دبي التجاري والبنك التجاري الدولي وضمان للتأمين ومصرف الإمارات الإسلامي وبنك أبوظبي الأول وإتش إس بي سي وبنك ستاندرد تشارترد وبنك البحرين الوطني وبنك الكويت الوطني وبنك البحرين الإسلامي وبنك البحرين والكويت ومجموعة جي إف إتش المالية وكريدي مكس.

ويهدف المعهد إلى توسيع نطاق شراكته مع كلية سعيد لإدارة الإعمال خلال العام المقبل وتقديم برنامج تعليمي مختلط مدته 3 أيام تحت عنوان "اتخاذ القرارات بناءً على البيانات للمديرين" والذي يتضمن فهم عمليات تحليل البيانات وتصورها وتعلم التقنيات الرئيسية للتحليلات واستخدام البيانات لاتخاذ قرارات فعالة بهدف الحفاظ على الأفضلية التنافسية للمؤسسة كما يعمل فريق المعهد حالياً على تطوير مزيد من البرامج المصممة خصيصاً مع كلية سعيد لإدارة الأعمال وسيتم الإعلان عنها في المستقبل القريب.

الاكثر من اقتصاد

أخبار محلية