ولي عهد الشارقة : شهداؤنا سطروا أروع صور التضحية والفداء

أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة أن شهداء الإمارات آمنوا بقيم الوطن العليا وحملوها في قلوبهم، عملاً وتطبيقاً، ومضوا في مسيرتهم لنصرة مجتمعهم، فكان أن عملوا في مختلف ميادين العمل، وتسابقوا من أجل خدمة وطنهم وتقديم أرواحهم في سبيله ومن أجل الدفاع عنه والذود عن حياضه.

وفيما يلي نص كلمة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة التي وجهها عبر مجلة "درع الوطن" بمناسبة "يوم الشهيد" : // كل عام، في مثل هذا اليوم، نحيي ذكرى أبنائنا من شهداء الوطن، نترحم عليهم، ونتذكر، بكثير من الفخر، أنهم قدموا أغلى ما عندهم للتضحية في سبيل الأرض والعرض، وهي أعلى مراتب العطاء الإنساني لخدمة الوطن ورد جميله، نترحم عليهم وندعو الله سبحانه وتعالى أن يسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

يوم الشهيد يوم عظيم نُخلّد فيه ذكرى أبناء أحباء وأعزاء، آمنوا بقيم الوطن العليا وحملوها في قلوبهم، عملاً وتطبيقاً، ومضوا في مسيرتهم لنصرة مجتمعهم، فكان أن عملوا في مختلف ميادين العمل، وتسابقوا من أجل خدمة وطنهم وتقديم أرواحهم في سبيله ومن أجل الدفاع عنه والذود عن حياضه، وكان لهم ما أرادوا من الشهادة والتضحية في سبيل الوطن، نتذكرهم ونذكر مآثرهم الكبيرة في حق الأرض التي عاشوها فيها وشبوا على أخلاق أهلها، وتربوا على مُثُل وقيم مجتمعهم الأصيل.

إن ما تقوم به بلادنا من إحياء لذكرى هذا اليوم، ينبع من الرعاية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة لكل فرد من أبناء وبنات وطننا العزيز، والحرص على توفير العيش الكريم لهم، وتقدير من يستحق ذلك في كافة المجالات، وشهداؤنا سطروا أروع صور التضحية والفداء فيستحقون كل التكريم بما قدموه في سبيل الوطن.

مرة أخرى نترحم على كل شهدائنا في كافة المجالات، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان // .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية