وفد من شرطة عجمان يطلع على جناح الاستدامة في معرض إكسبو 2020

زار وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان جناح الاستدامة "تيرّا" في إكسبو 2020 دبي، برئاسة سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، يرافقه سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية، وسعادة العميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية وعدد من الضباط، وذلك ضمن إطار تعزيزالتعاون بين الجهات الرسمية وتحقيق شرطة عجمان لمسؤوليتها في دعم الجهود المبذولة لتحقيق معرض أكسبو لأهدافه المنوطة.

وقام الوفد يرافقهم العقيد علي خليفة الغيص الرئيس التنفيذي لأمن إكسبو بجولة في جناح الاستدامة الذي شُيد بتصميمٍ مُستدام ليكون قابلاً للتشغيل بمحصلة استهلاك صفرية للطاقة والمياه.

واطلع سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي ومرافقوه على تفاصيل الجناح الذي يُبرزعجائب الطبيعة والعلاقة البشرية بالطبيعة، ومدى الترابط المعقد بينهما، ويُبين أن معاناة أي منها تعني معاناة الآخر،ويهدف لاستخلاص الحلول وبناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة، وكسر حلقة السلوك الاستهلاكي، والدعوة إلى تطبيق معايير الاستدامة في الحياة اليومية، بما في ذلك الاعتماد على الطاقة الشمسية والاستخدام الذكي للمياه.

وعبر سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي والوفد المرافق عن إعجابهم بمدى جودة العمل والإتقان الباهرالذي برز في جناح الاستدامة والذي يلهم زائره صنع مستقبل أفضل وأكثر استدامة، ويجسّد التزام دولة الإمارات العربية المتحدة وإكسبو 2020 بمفهوم الاستدامة، ليكون عاملا يساهم بتحفيز التغيير في دولة الإمارات والمنطقة، وفي العالم أجمع.

وأكد سعادة قائد عام شرطة عجمان على استعداد شرطة عجمان وجاهزيتها لتقديم كل الدعم وبذل كل الجهود الممكنة التي تدعم تحقيق معرض إكسبو 2020 لأهدافه، متمنياً لدولة الإمارات دوام التميز والريادة العالمية لتصبح من أفضل دول العالم في الريادة والاستدامة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية