هيئة عربية تشيد بإختيار دبي عاصمة للإعلام العربي 2020

أشادت هيئة الملتقى الإعلامي العربي بإختيار إمارة دبي عاصمة للإعلام العربي 2020 مؤكدة على الدور الريادي لدبي في صناعة الاعلام على المستويات العربية والدولية.

وقدمت هيئة الملتقى الاعلامي العربي التهنئة والتبريكات لدولة الإمارات بمناسبة هذا الإختيار الذي جاء من مجلس وزراء الإعلام العرب في ختام اجتماعات دورته الخمسين بالقاهرة وفقا لمعايير مهنية ومؤسساتيه تتميز بها دبي مؤكدة أنها تستحق بجدارة أن تكون عاصمة للإعلام العربي .

وبهذه المناسبة قال سعادة ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي " إننا على ثقة بأن اختيار دبي عاصمة للإعلام العربي سيحقق نجاحات كبيرة وأن هذه السنة التي تتوج بها دبي ستكون مميزة لمسيرة الإعلام الاماراتي والعربي ككل".

وأضاف أن دبي تتحلى بمقومات عديدة تؤهلها لتكون عاصمة للإعلام العربي حيث انها تتميز بمسيرة طويلة وحافلة ومميزة في مجال الإعلام واستطاعت أن تثبت جدارة كبيرة خلال مسيرتها الاعلامية مشيرا إلى التطور الهائل في الإعلام الاماراتي الذي أوجد الكثير من الكوادر الإعلامية المميزة.

وأوضح الخميس أن التميز الإعلامي بدبي ليس داخل الامارات فحسب بل استطاع أن يصل إلى خارج حدود الوطن مؤكدا أن لدبي تجارب رائدة ومميزة في انشاء المؤسسات الإعلامية ذات الطابع الإقليمي والدولي.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية