نهيان بن مبارك يفتتح معرض "طيبة الطيبة - التسامح المديني" في أبوظبي

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح أمس المعرض الفني والتراثي "طيبة الطيبة – التسامح المديني" في مركز أبوظبي الثقافي والمعرفي.

وينظم المعرض الذي يضم أعمالا فنية وتراثية لـ 18 فنانا وفنانة سعودية من المدينة المنورة صالون لانتانا الثقافي في أبوظبي بالتعاون مع رواق أديبات ومثقفات المدينة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون.

حضر الافتتاح سعادة محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وسعادة شريفي بهادور محمود زاده سفير جمهورية طاجيكستان لدى الدولة وفرح البستكي رئيس صالون لانتانا الثقافي وممثلي السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية في المجالات كافة التي تركز على دعم روح التعاون المشترك.

و أشار معاليه إلى أن إقامة هذه النوعية من الفعاليات الثقافية والتراثية يسهم في تمتين الروابط بين الشعبين الشقيقين و تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة .. مؤكدا أن التراث هو أحد أهم مكونات هويتنا على مستوى كافة دول الخليج بما يحتويه من العادات والتقاليد والأزياء والفنون وغيرها.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية