نهيان بن مبارك يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب كليات التقنية في أبوظبي

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح حفل تخريج طلاب كليات التقنية العليا على مستوى أبوظبي والعين والظفرة والبالغ عددهم 956 خريجا دفعة العام 2018.

حضر الحفل معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين رئيس مجمع كليات التقنية العليا وسعادة الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا وعائشة بوشليبي مدير كليات التقنية بأبوظبي وهمسة العماري مدير كليات التقنية في العين وطالب عبيد مدير بالإنابة لكليات التقنية بمنطقة الظفرة وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وأولياء أمور الطلبة.

ورحب سعادة الدكتور عبداللطيف الشامسي في كلمته باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا بحضورمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لحفل تخريج كوكبة جديدة من طلاب كليات التقنية العليا من دفعة العام 2018 من "عيال زايد" على مستوى فروع الكليات في أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة مؤكدا أن تشريف معاليه له نكهة خاصة كون معاليه الرئيس المؤسس لكليات التقنية العليا الذي قاد مسيرتها على مدى ربع قرن من الزمان رفدت خلالها الكليات قطاعات العمل بآلاف الكفاءات الوطنية .

وأضاف أن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان عمل على تحقيق رؤية القيادة الحكيمة في تأسيس مؤسسة تعليمية تتمتع بنوعية مميزة من التعليم تمثلت في التعليم التطبيقي وتجسد ذلك في كليات التقنية التي أصبحت أكبر مؤسسة تعليم عال بفروعها الـ / 16/ على مستوى الدولة ليصبح لدينا في كل بيت إماراتي طالب أو خريج من كليات التقنية العليا.

وأكد أن معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان جسد رؤية القيادة الرشيدة في التسامح والانفتاح الحضاري على العالم على مستوى التعليم من خلال مد جسور التواصل مع مؤسسات تعليمية عالمية وإقامة الفعاليات التي جمعت على أرض الامارات العلماء والمفكرين وآلاف من طلبة العالم.

وقال إنه مع اختتام احتفالات التخريج لدفعة العام 2018 نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة لدعمهم المتواصل لكليات التقنية العليا طيلة مسيرتها التعليمية مما مكنها من أداء دورها بنجاح وتميز.

وأطلقت الكليات تزامنا مع حفل التخريج وسم "#شكرا_نهيان_بن_مبارك" تكريما وتقديرا لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الرئيس المؤسس لكليات التقنية العليا.

وألقى الخريج أبوبكر صالح الحارثي كلمة الخريجين معبرا فيها عن بالغ الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لدعمها الكبير لشباب الإمارات مما أوصلهم للنجاح والتميز مؤكدا أنهم سيعملون لرد جميل الوطن بعملهم المخلص والمبدع والمساهمة في التنمية الوطنية كما عبروا عن امتنانهم لأساتذتهم ولأولياء أمورهم ولكل من دعمهم في مسيرتهم الدراسية.

عقب ذلك أدى الخريجون قسم الولاء والوفاء للوطن وقيادته والتعهد بالعمل والإخلاص لرفعته والحفاظ على أمنه ومكتسباته.

وفي الختام .. قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان يرافقه معالي ناصر بن ثاني الهاملي وسعادة الدكتور عبداللطيف الشامسي ومدراء الكليات بالتقاط الصور التذكارية مع الخريجين ثم قام معاليه بتوزيع شهادات التخرج .

وقدم معالي ناصر بن ثاني الهاملي هدية تذكارية لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان تقديرا وعرفانا لمعاليه لتشريفه حفل تخريج طلاب كليات التقنية العليا.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية