نادي الشارقة يحتفي بأبطال فريق الكاراتيه المتوج بثنائية الدوري العام والكأس

نظم نادي الشارقة الرياضي بصالة الألعاب الفردية في منطقة الحزانة حفلا لتكريم فريق الكاراتيه المتوج بثنائية الدوري العام والكأس بحضور سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة النادي والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية وأعضاء الإدارة.

وكان أبطال كاراتيه الملك توجوا بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه لفئتي الكاتا والكوميتيه في البطولة التي استضافها نادي اتحاد كلباء لينجح الفريق في الجمع بين الدوري العام والكأس محافظا على ألقابه للعام الثاني على التوالي.

وحقق كاراتيه الشارقة إنجازا يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة منذ تأسيس الاتحاد بعد أن نال 6 ألقاب من أصل 7 خلال موسم 2021/2020 في إنجاز جديد يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة منذ إنشاء اتحاد الإمارات للكاراتيه.

ومضت سيدات النادي في ذات طريق الرجال وحصلن على كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه في فئة الكاتا ليجمعن أيضا ثنائية الدوري العام والكأس.

وقال سعادة علي سالم المدفع خلال الاحتفالية.." نهدي إنجاز فريق الكاراتيه لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر القاسمي وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة ونهنئ اللاعبين على تجاوزهم هذا الموسم الاستثنائي ونبارك لهم فوزهم بهذا الإنجاز التاريخي.

وأضاف " نهنئ كذلك مجلس الشارقة الرياضي ونهديه النجاح الكبير لألعاب النادي كما يسعدنا أن نهدي الفوز لمحبي الملك وكل الشكر والتقدير لإدارة الألعاب الفردية التي عملت واجتهدت فحصدت هذا التفوق والذي نتج عنه اختيار 11 لاعبا من النادي لتمثيل المنتخبات ونتمنى لهم التوفيق لرفع علم الإمارات في المحافل الدولية".

من جانبه أشاد المهندس سليمان الهاجري بالدعم الكبير الذي يقدمه مجلس الشارقة الرياضي وحرصه على تطوير منظومة الألعاب الفردية في الإمارة والذي عاد بفوائد جمة على الرياضات الفردية مقدما التهنئة لأعضاء فريق العمل بالإدارة ومهنئا اللاعبين.

وقال إن النجاح الذي ظلت تحققه ألعاب الملك جاء نتاج خطط واستراتيجيات تم وضعها بعناية وبمتابعة مستمرة من كافة المسؤولين من أعضاء إدارة وإداريين إضافة لالتزام اللاعبين بالبرامج التي يتم وضعها فكان نتاجها إنجازات وبطولات..مشيرا الى وجود خطط طموحة لرفد المنتخبات الوطنية بأفضل اللاعبين حيث يمتلك نادي الشارقة قاعدة كبيرة من اللاعبين المهرة وهم قادرون على تمثيل الدولة وتشريفها في المحافل الدولية و فريق الكاراتيه من أفضل الفرق في الدولة ونتائجه تتحدث عنه والنتائج القوية التي ظل يحققها هي ثمرة جهود أعضاء المنظومة التي يقودها مهندس الكاراتيه المهندس حميد شامس.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية