نائب وزير الخارجية الكويتي يستقبل سفير الدولة

استقبل معالي خالد سليمان الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي - في مكتبه بديوان عام الوزارة - سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى دولة الكويت. وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون وبحث العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.

استقبل معالي خالد سليمان الجار الله نائب وزير الخارجية الكويتي - في مكتبه بديوان عام الوزارة - سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى دولة الكويت.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون وبحث العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية

  • مطار دبي يدعو المسافرين للوصول قبل 3 ساعات من موعد الرحلة

    نصح مطار دبي الدولي جميع المسافرين المغادرين بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات من موعد رحلتهم لإتاحة الوقت الكافي لإتمام إجراءات السفر، كما حثهم على عدم الحضور مبكراً جداً إلى المطار تجنباً لزيادة الازدحام في مبنى المسافرين

  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً

    يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحوا بوجه عام وغائما جزئيا أحياناً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية على الجبال بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، ورطب ليلاً وصباح الأحد مع احتمال تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية

  • قرقاش: . جهود إماراتية مكثفة لتعزيز التعاون العربي لضمان الاستقرار والازدهار الإقليمي

    أكد معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، أن اتصالات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" تتركز حول ضرورة تغليب الحكمة وتبني الدبلوماسية لوقف التصعيد الذي تشهده المنطقة.

  • استمرار الدراسة عن بُعد في الشارقة يوم غد الخميس

    قرر الفريق المحلي لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالشارقة وبالتنسيق مع هيئة الشارقة للتعليم الخاص استمرار الدراسة عن بُعد لدى المدارس الخاصة بالإمارة يوم غد الخميس الموافق 18 أبريل الجاري، نظراً لما ترتب من تأثير الحالة الجوية التي شهدتها الدولة.