"مسيرة لنحيا" العالمية تفتح باب التسجيل أمام الفرق والأفراد من جميع أنحاء الدول

وام

أعلنت اللجنة المنظمة لمسيرة "لنحيا" الرياضية العالمية التي تنظمها جمعية أصدقاء مرضى السرطان المعنية برفع الوعي حول مرض سرطان وتوفير الدعم المادي والمعنوي للمصابين به.. عن فتح باب التسجيل في نسختها الثانية التي تتواصل على مدار 24 ساعة وتنطلق يومي 22 و23 من نوفمبر المقبل بهدف دعوة الأفراد والفرق من جميع أنحاء الدولة للمشاركة في فعاليات المسيرة وجمع التبرعات لدعم مرضى السرطان وأسرهم.

وتنطلق المسيرة التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للسرطان في الجامعة الأمريكية في الشارقة ويتضمن برنامجها العديد من النشاطات والفعاليات التوعوية والترفيهية للمشاركين ولعائلاتهم إلى جانب فعاليات التخييم لخاصة بالمشاركين.

ويمكن للراغبين في أن يكونوا جزءا من هذه المبادرة الإنسانية النبيلة..

المشاركة من خلال التسجيل عبر ثلاثة طرق الأولى بتكوين فريق لا يقل عدد أفراده عن اثنين ويتولى قائده إدخال معلومات الفريق وأسماء أعضائه أو الانضمام إلى إحدى الفرق المشاركة حيث يقوم المتطوع بإدخال اسم الفريق الذي يرغب بالانضمام إليه وإضافة اسمه إلى قائمة أعضائه أو المشاركة في الفعالية بصورة فردية.

 

وتوفر الجمعية للراغبين في المشاركة والانضمام إلى المسيرة إمكانية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني
http://focp.ae/relayforlifeuae/participate-form/ أو في نفس يوم الفعالية.

وقال بدر الجعيدي مدير برنامج مسيرة "لنحيا" انه بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من المسيرة لدعم مرضى السرطان والتي شارك فيها 2500 شخص من الأفراد والمؤسسات ندعو جميع أفراد المجتمع إلى الانضمام إلينا لنعمل يدا بيد نحو مكافحة السرطان وجمع التبرعات لدعم المرضى.

ويتضمن برنامج المسيرة جولات للفرق لمسافة 400 متر على مدى 24 ساعة حيث يتطلب تواجد عضو واحد من كل فريق على المسار في جميع الأوقات في إشارة رمزية إلى أن مرض السرطان لا ينام وأن كل شخص معرض للإصابة به وعيش معاناته وآلام علاجه اضافة الى الألم والمعاناة التي تلحق بأسر المرضى وذويهم.

وتعد مسيرة "لنحيا" التي شهدت انطلاقتها الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أرض الشارقة عام 2017 من أبرز المبادرات المعنية برفع الوعي لدى أفراد المجتمع حول مرض السرطان على الصعيد الإقليمي والعالمي إلى جانب ترسيخ مفاهيم المسؤولية المجتمعية بين مختلف مكونات المجتمع الإماراتي بالإضافة إلى تعزيز أهمية وقيمة جمع التبرعات لتوفير العلاج للمرضى.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية