"مركز حميد لخدمة القرآن الكريم" بعجمان يخرج 41 خاتما وخاتمة

احتفل مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم أمس ، بختام الدورة المكثفة الثامنة لعام 2020 لحفظ القرآن الكريم، وذلك برعاية وحضور الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية، والذي تم فيه تكريم الطلبة الخاتمين، والجهات الراعية للدورة والشخصيات الراعية للمركز.

حضر الحفل - الذي أقيم في فندق عجمان سراي - حسين محمد الحمادي المدير التنفيذي للمركز وممثلو المؤسسات والجهات الراعية و الشركاء الاستراتيجيين للمركز والشخصيات الداعمة وقالت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي - في كلمة ألقتها خلال الحفل - إن المركز ومنذ تأسيسه عام 2012، عمل بشكل حثيث وعبر مسارات متنوعة على تطوير المشاريع القرآنية في إمارة عجمان وعلى تحقيق أفضل النتائج التي يسعى إليها ومع كل إنجاز نحققه ، تزداد آمالنا وتتسع تطلعاتنا بالوصول إلى الريادة في خدمة القرآن الكريم .

وأكدت أن الاحتفال بتخريج 41 خاتما للقرآن الكريم من طلبة العام 2020 يسجل كإنجاز جديد للمركز حيث جاء نتيجة العمل الدؤوب وعدم الاستسلام للتحديات وعلى رأسها "كوفيد 19 " ويؤكد نجاح المركز في تذليل الصعاب وبسط الطريق لطلاب القرآن الكريم ليكملوا مسيرتهم .. موضحة أن إجمالي عدد الخاتمين بالمركز وصل إلى 164 خاتما وخاتمة للقرآن الكريم .

و قالت إن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي باعتبارها الكيان الرئيسي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم تضع نصب عينيها منظومة التطوير والابتكار سبيلا للوصول إلى أعلى الغايات وأفضل التطبيقات المبتكرة وهو ما دعا المؤسسة إلى تطوير مشاريعها من خلال تسخير التكنولوجيا الخدماتية لتصل خدمة القرآن لكل طالب في بيته.

و أعلنت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي بمناسبة شهر رمضان المبارك إطلاق الدورة المكثفة التاسعة لحفظ القرآن الكريم لعام 2021 .. راجية من الله عز وجل التوفيق والسداد والمزيد من الإنجازات.

وتقدمت بخالص الشكر للخاتمين هذا العام على اجتهادهم وجدهم وحرص أهليهم والذي توج اليوم بتخريجهم .. كما تقدمت بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الإيماني وأثرى هذا الشهر الفضيل.

وكرمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي - خلال الحفل - الجهات الراعية للدورة والشخصيات الراعية للمركز .. كما كرمت 41 خاتما وخاتمة للقرآن الكريم.

من جانبه قال حسين محمد الحمادي - في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات / وام / - إن المركز ومنذ تأسيسه عمل بجهد حثيث وعبر مسارات متنوعة على تطوير المشاريع القرآنية في إمارة عجمان وعلى تحقيق أفضل المخرجات التي تسعى لها القيادة الحكيمة، ومع كل إنجاز يتم تحقيقه تزداد الآمال وتتسع التطلعات إلى نموذج مجتمعي ريادي .

وأضاف الحمادي أن الاحتفال بتكريم 41 خاتما و خاتمة للقرآن الكريم إنجاز هام جاء نتيجة العمل الدؤوب والتفاني لمدة عام مليء بالتحديات نتيجة انتشار الجائحة الأمر الذي لم يفت في عضد طلبة الدورة المكثفة الثامنة واستطاعوا رغم الصعوبات إكمال مسيرة حفظ كتاب الله عز وجل حيث استفاد الطلبة من البنية المتطورة التي تتمتع بها دولة الإمارات في مجال التقنية و الاتصالات و استطاعوا أن يحفظوا كتاب الله تعالي في هذه الفترة الاستثنائية التي نمر بها .

من جهته تحدث الدكتور سالم علي الشويهي ضيف الحفل عن فضل حفظ كتاب الله عز و جل على حفظته .. مشيرا إلى أن ذلك مبعث فخر للآباء والأمهات شاكراً إياهم على هذا الإنجاز الذي شاركوا فيه .. موضحا أن أهل القرآن هم أهل الله وأن خير ما يستثمر فيه الإنسان وقته ونفسه هو حفظ القرآن الكريم.

وأثني الشويهي علي مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم الذي يقوم بجهود مباركة لتحفيظ كتاب الله عز وجل وخدمته ورعايته في شتي المجالات.

و في ختام الحفل قدم حسين محمد الحمادي المدير التنفيذي للمركز هدية تذكارية إلى الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي تكريما لها على تشريفها ورعايتها للحفل وعلى دعمها المتواصل للمركز.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية