"مدير عام إقامة دبي" : يوم زايد للعمل الإنساني علامة مضيئة في مسيرة الإمارات

أكد اللواء محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الجانب بدبي.. أن يوم زايد للعمل الإنساني، هو علامة مضيئة في مسيرة وجهود الإمارات لنشر الخير في كل مكان.

وقال اللواء المري في تصريح بهذه المناسبة " يأتي يوم زايد للعمل الإنساني للعام الثاني على التوالي وسط ظروف استثنائية أكدت خلالها الإمارات ريادتها في مجال العمل الخيري والإنساني على مستوى العالم..

تحتفي الدولة بهذا اليوم تخليداً وعرفاناً بالدور الذي قام به المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في تأسيس مسيرة العطاء الإنساني، الذي جعل لنا في مسيرته غير المسبوقة في العطاء إرثا إنسانيا ونهج حياة نتعلم منه ترسيخ العمل الإنساني في الإمارات وخارجها، وتسليط الضوء على هذه القيم ونشر الوعي بأهمية أعمال الخير وتقديم العون والمساعدة إلى الآخرين".

وأضاف إن مسيرة العمل الإنساني متواصلة بفضل دعم وتوجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، الذين يعملون بكل حب وعطاء من أجل الاستمرار على نهج زايد الخير في مد يد العون للجميع وفي كل الظروف، وبغض النظر عن العرق أو الدين أو اللون.

وقال اللواء المري " ما شهدناه خلال هذه الفترة الاستثنائية من تواصل جهود لمكافحة جائحة كوفيد 19 والتحديات غير المسبوقة في الوصول إلى الناس ومساعدتهم في أثناء الأزمة وتعزيز التضامن والتكافل بين الناس في ظل الظروف التي تمر بها البشرية، هو دليل حقيقي على ريادة الإمارات في العمل الإنساني، ورسالة محبة للعالم أجمع.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية