محمد بن سعود القاسمي يشهد حفل تخريج الدفعة الثامنة لطلاب "أمريكية رأس الخيمة"

وام

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء اليوم حفل تخريج الدفعة الثامنة من طلبة الجامعة الأمريكية برأس الخيمة حملة شهادة البكالوريوس والدراسات العليا والبالغ عددهم 230 من مختلف الكليات وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

حضر الحفل - الذي أقيم بمركز رأس الخيمة للإحتفالات - الشيخ أرحمة بن سعود بن خالد القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي عهد رأس الخيمة والشيخ محمد بن سعود بن خالد القاسمي ومعالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجلس أمناء الجامعة الأمريكية برأس الخيمة وعدد من المسؤولين ومدراء الدوائر المحلية واولياء امور الطلبة الخريجين.

وقال البروفيسور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة.. " نحتفل اليوم بالإنجازات الكبيرة التي حققها الخريجون إذ يعد التخرج من الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة أحد أهم المنجزات التي يمكن أن يحققها الطالب الجامعي في حياته الدراسية وإننا في الجامعة حريصون على اعداد الطلاب ليكونوا متسلحين بالعلم والمعرفة وليتمتعوا بشخصيات متكاملة تتجسد غايتها الأخلاقية وحسها الداخلي بالمسؤولية في بناء مجتمعاتهم وفي سبيل تحقيق هذه الغاية النبيلة فإن الجامعة لا تدخر جهدا لتقديم أي نوع من الدعم".

وقام سمو ولي عهد رأس الخيمة يرافقه رئيس الجامعة الأمريكية بتكريم الطلبة الخريجين .. حيث هنأ سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي الخريجين وأهلهم على جهودهم لطلب العلم والتي تكللت بالنجاح والتفوق.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية