محمد الشرقي يشهد احتفالات جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة باليوم الوطني الـ 48

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة اليوم احتفالات جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الامارات العـربية المتحدة، بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

وتفقد سموه المعرض المصاحب لفعاليات الاحتفال، الذي شاركت فيه الجامعة وعدد من المؤسسات والدوائر الحكومية المحلية والاتحادية، حيث احتوى المعرض أعمالا فنية تخلد ذكرى قيام دولة الاتحاد، إضافة إلى عروض مميزة عكست أعمال وبرامج المؤسسات المشاركة، كان أبرزها الأعمال التراثية والشعبية التي تحاكي التراث الإماراتي الأصيل.

وألقى كلمة الجامعة الأستاذ الدكتور علي أبو النور مدير الجامعة، أكد خلالها على أهمية اليوم الوطني لدولة الإمارات الذي يفخر به كل مواطن ويؤكد على تجديد الولاء للقيادة الرشيدة، مشيراً إلى الحضور الحاشد في أول احتفالية باليوم الوطني لجامعة العلوم والتقنية في الفجيرة تحت مسماها الجديد والتي تعبر على المحبة المتأصلة لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة وترسخ روح الولاء والانتماء لتراب هذا الوطن في نفوس المواطنين والمقيمين على هذه الأرض المعطاء.

وشمل برنامج الحفل فقرات مختلفة وعروضا مسرحية متنوعة بمشاركة من داخل الجامعة وخارجها ساهمت بها سواعد الإمارات ومفوضية الكشافة بالفجيرة وفريق K9 الشرطي.

حضر الحفل سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وعدد من مديري الدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية بالفجيرة، بالإضافة الى أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والفنية وطلبة الجامعة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية