مؤسسة دبي للمرأة و"نادي السيدات" و"المكتب الثقافي" يحتفلون باليوم الوطني الـ48 للدولة

وام

احتفلت مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات والمكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، باليوم الوطني الـ 48 للدولة تحت شعار"روح الاتحاد" بمشاركة موظفي المؤسسة وعضوات وزائرات نادي دبي للسيدات من مختلف الجنسيات والعديد من الأطفال.

وتضمنت الاحتفالية عدة فعاليات مميزة عبرت عن قيم الولاء والانتماء والفخر بالوطن وأكدت أهمية هذه المناسبة الجليلة ومكانتها لدى كل إمارتي ومقيم على أرض الدولة حيث شملت عروضا ترفيهية لطالبات مدرسة جميرا النموذجية بنات وجوائز للمشاركات في مسابقة ثقافية وورشة فنية نظمها المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

وقالت سعادة شمسة صالح المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمرأة.. إن كل يوم وطني يمر على دولة الإمارات هو بمثابة فصل جديد يكتب في تاريخها الموحد الحافل بالإنجازات.

وأضافت " في هذه المناسبة نستحضر الجهود الجليلة والرؤى الوطنية للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وإنجازاته التي تقف شامخة في كل ربوع الدولة وما أرساه من قيم أصيلة وخصال نبيلة ستظل باقية ودافعا قويا نحو الحفاظ على المكتسبات وتعزيزها بمزيد من الجهد والعطاء للوطن الغالي".

وأكدت أن روح الاتحاد وجهود الآباء المؤسسين تمثل مصدر إلهام لمواصلة التقدم والازدهار والسير نحو ريادة دولة الإمارات عالميا في شتى المجالات.

وأشارت إلى جهود مؤسسة دبي للمرأة بقيادة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين في دعم مسيرة المرأة الإماراتية والارتقاء بقدراتها من خلال العديد من المشاريع والبرامج والمبادرات النوعية حتى تطلع بدورها في خدمة الوطن كشريك رئيسي في مسيرة التنمية والبناء.

حضرت الفعاليات لمياء عبدالعزيز خان مديرة نادي دبي للسيدات والمها البستكي مديرة المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم وسلطانة سيف مدير إدراة التطوير المؤسسي والبحوث بمؤسسة دبي للمرأة ونعيمة نعيمة أهلي مدير إدارة الدعم المؤسسي.

وهنأت سعادة شمسة صالح موظفي المؤسسة باليوم الوطني وأثنت على جهودهم وعطائهم كما حستهم مواصلة العطاء وقالت: كل عمل نقوم به وكل إنجاز يتحقق لصالح لدولة الإمارات هو المعنى الحقيقي للوطنية والولاء وأن تقدير والوفاء للآباء المؤسسين يتمثل في البناء على ما قاموا بتأسيسه.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية