مؤسسة التنظيم العقاري و"الإتحاد إسكو" توقعان مذكرة تفاهم

وقعت مؤسسة التنظيم العقاري - الذراع التنظيمي لدائرة الأراضي والأملاك بدبي.. مذكرة تفاهم مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة "الإتحاد إسكو" تهدف إلى التعاون لتحقيق عدد من الأهداف المشتركة في مقدمتها تخفيض رسوم الخدمة الإجمالية لمالكي الوحدات في عقارات التملك الحر والمنفعة طويلة الأمد لمدة لا تجاوز 99 سنة وتعزيز مبدأ الشفافية في خدمة المتعاملين لنظام فوترة خدمات التبريد.

وقع المذكرة سعادة المهندس مروان بن غليطة المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري "ريرا" التابعة لـ "أراضي دبي" والمهندس وليد سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز في هيئة كهرباء ومياه دبي نائب رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لخدمات الطاقة.

وأكد المهندس مروان بن غليطة سعي مؤسسة التنظيم العقاري إلى تعزيز مرونة وسهولة وصول المتعاملين إلى الخدمات ورفع مستوى سعادتهم وثقتهم وتعزيز مبدأ الشفافية في تقديم الخدمات المطلوبة لافتا إلى أن مذكرة التفاهم مع شركة الاتحاد لخدمات الطاقة من شأنها أن تعمل على تحقيق نقلة نوعية في مجال كفاءة الطاقة والمجالات ذات الصلة حيث سيتم ألعمل سويا على ترجمتها بأفضل صورة وتطوير الشراكات التي تسهم في تعزيز البنية التحتية لقطاع العقارات بمختلف مجالاته واتجاهاته.

من جانبه قال المهندس وليد سلمان " نتطلع إلى هذه الشراكة مع مؤسسة التنظيم العقاري، للعمل سويا على تحقيق النتائج والأهداف المحددة حيث تلتزم الاتحاد لخدمات الطاقة وفقا لمذكرة التفاهم بإجراء دراسة الجدوى وبأعمال التنسيق للزيارات الميدانية، وإنشاء واقتراح نموذج الفوترة إلى جانب وضع نموذج تمويل المشروع".

وأوضح محمد خليفة بن حماد مدير إدارة أول إدارة تنظيم العلاقات في مؤسسة التنظيم العقاري.. أنه استنادا إلى المذكرة ستلتزم مؤسسة التنظيم العقاري بتوفير 10 مباني لغايات تنفيذ المشروع التجريبي مع جميع البيانات اللازمة للمباني المشمولة في المشروع والتي قد تطلبها شركة الاتحاد "إسكو" إلى جانب تقديم الدعم والتنسيق اللازم مع جميع الأطراف ذات العلاقة.

وتواصل مؤسسة التنظيم العقاري تنمية وتطوير علاقات الشراكة مع القطاعين العام والخاص في العديد من المجالات ذا الصلة حيث تسعى المؤسسة من خلال هذه الشراكات المتنوعة إلى تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات الاستراتيجية مع كافة الشركاء وأصحاب المصلحة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية