"لغتي" تناقش دور التقنية الحديثة في مجالات التعليم المحلي

وام

ناقشت مبادرة " لغتي " الرامية إلى دعم التعليم باللغة العربية بوسائل ذكية لأطفال وطلاب مدارس الشارقة أثر التحول المحوري في مجالات التعليم والدور الذي تلعبه التقنية الحديث في التحصيل العلمي والمعرفي لطلاب مدارس الشارقة.

واستعرضت المبادرة التعليمية، خلال جلستين حواريتين ضمن فعاليات النسخة الحادية عشرة من مهرجان الشارقة القرائي للطفل التي تستمر حتى 27 أبريل الجاري في مركز إكسبو الشارقة، العلاقات المشتركة التي تجمعها مع مختلف الجهات التعليمية في الإمارة.

وحملت الجلسة الأولى عنوان "التعلم الذكي: تحول جذري في نظم التعليم بالإمارات ودور مبادرة لغتي في منظومة الشراكة المجتمعية" بينما حملت الجلسة الثانية عنوان " دور مبادرة لغتي في العملية التعليمية في مدارسة إمارة الشارقة وما تطرحه من أنشطة تعزز اللغة العربية".

شارك في الجلسة الأولى كل من بدرية آل علي مدير مبادرة لغتي ومروة الخطيب مساعد مدير مبادرة لغتي ومنيرة المرزوقي من قسم المناهج الحضانة في مجلس الشارقة للتعليم ونهلة السعدي من إدارة سلامة الطفل التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة وهيفاء الحاج من روضة الثميد التابعة لوزارة التربية والتعليم في حين شارك في الجلسة الثانية كل من عائشة البيرق عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وآمنة الملا مديرة مدرسة الشارقة النموذجية للبنين .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية