" كلنا الإمارت " تنظم ملتقى /تطوع الغد الإفتراضي/ الأحد

وام

تنظم " جمعية كلنا الإمارات " يوم الأحد المقبل ملتقى اجتماعيا وطنيا بعنوان /تطوع الغد الافتراضي/ يتضمن العديد من الجلسات والمحاور التي تسلط الضوء على مفهوم التطوع وقيمته الاجتماعية والوطنية وشؤونه وكيفية إدارته ودوره البناء خلال الأزمات والطوارئ والظروف الخاصة .

يستمر الملتقى - الذي ينفذه مجلس كلنا الإمارات الثقافي بجمعية كلنا الإمارات عن طريق تقنية "الإتصال المرئي" - خمسة أيام .

و قال عبدالله العلي عضو مجلس إدارة الجمعية المشرف العام على الملتقى إن هذا الملتقى الذي يأتي في ظروف خاصة واستثنائية يمر بها العالم ودولة الإمارات بسبب جائحة /كورونا/ يهدف إلى تعزيز مفهوم التطوع كقيمة اجتماعية عليا ونهج إنساني وأسلوب عمل راسخ في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

و أضاف أنه مع الظروف التي يمر بها العالم بسبب أزمة كورونا أصبح الأفراد أكثر حرصا و التزاما بالانخراط بالعمل التطوعي و الإنساني للمساهمة في تطبيق سياسة التباعد الاجتماعي للتصدي لهذا الوباء و أضحى للعمل التطوعي قيمة أكبر و معاني أسمى خاصة في هذه الظروف التي تتطلب جهودا مشتركة ومبادرات إنسانية خاصة.

و يتناول الملتقى محاور حوكمة العمل التطوعي خلال الأزمات وما بعدها و التميز في الأعمال التطوعية و التجارب التطوعية في الأعمال الإنسانية إلى جانب محور /اتيكيت العمل التطوعي / على أن يختتم أعماله يوم الخميس المقبل بالمحور الأخير / دراسة واحصائيات التطوع في الإمارات/ .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية