قائد عام شرطة الشارقة يشيد بإنجاز طريق خورفكان الجديد

أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة أهمية طريق خورفكان الجديد الذي افتتحه اليوم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وقال اللواء الشامسي في تصريح بهذه المناسبة إن مدينة خورفكان استقبلت اليوم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بكل فرح وسرور ولسان حالها يردد " شكرا صاحب السمو حاكم الشارقة وعدتم فاوفيتم ".

وأشاد بإنجاز هذا الطريق المهم الذي بلغت تكلفته 6 مليارات درهم ويصل بين خورفكان وما جاورها من مدن وقرى ويربط المنطقة بأهلها وسكانها وأحلامها وآمالها وطموحاتها مع الشارقة الأوسع بمدنها وتخومها وسواحلها وإيقاعاتها التنموية والحضارية الشاملة التي تنبعث من كل ركن من أركانها بل مع الدولة بسائر أنحائها وإماراتها .

ولفت إلى أن طريق الشارقة خورفكان جاء إيذانا بانطلاق فجر جديد من النهضة والتقدم والتنمية المستدامة، فها هو صاحب السمو حاكم الشارقة اليوم يوفي بما وعد، وها هو يجعل الحلم حقيقة ماثلة للعيان، ويترجم الأماني والتطلعات إلى حقيقة يراها الناس رأي العين، فيبعث في المنطقة وأهلها شعورا متعاظما من الزهو والفخار، وإحساسا عميقا بالعرفان والامتنان نحو قائد استمد إحساسه من أحاسيسهم ومشاعرهم، ورؤاه من أحلامهم وتطلعاتهم، وإلهامه من تراثهم وقيمهم وعقيدتهم، فكان خير من تقدم الصفوف حاملا راية مجدهم وعزتهم.

الاكثر من أخبار محلية

  • نادي دبي للصحافة يعلن فتح باب التسجيل للدورة الــ 22 من منتدى الإعلام العربي

    أعلن نادي دبي للصحافة، الجهة المنظّمة لـ "منتدى الإعلام العربي"، المنعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن فتح باب التسجيل لحضور فعاليات الدورة الـــ 22 والمشاركة في نقاشاته التي ستغطي أبرز الموضوعات والقضايا الإعلامية وأهم التطورات التي تشهدها المنطقة العربية والعالم، مع التركيز على انعكاس المتغيرات العالمية على مستقبل الإعلام العربي، والحاجة المضاعفة إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون الإقليمي لمواجهة التحديات التي يشهدها قطاع الإعلام حول العالم.

  • برئاسة سيف بن زايد .. مجلس جودة الحياة الرقمية يعتمد 38 مؤشرا

    ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اجتماع مجلس جودة الحياة الرقمية الذي عقد في قصر الوطن في أبوظبي، بحضور معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة تنمية المجتمع، نائب رئيس المجلس.

  • "الطيران المدني" تصدر الموافقة التشغيلية لأول مهبط طائرات مزود بالطاقة النظيفة في الدولة

     أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم، عن إصدارها موافقة تشغيلية لأول مهبط عمودي (Vertiport) مزود بالطاقة النظيفة في الدولة، بعد التحقق من مطابقتها للوائح مهابط الطائرات العمودية المزودة بالطاقة النظيفة، الأولى من نوعها على مستوى العالم.

  • رئيس الدولة ورئيس وزراء إسبانيا يبحثان هاتفياً التطورات الإقليمية وجهود تحقيق السلام

     تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، أمس اتصالاً هاتفياً من معالي بيدرو سانشيز رئيس الوزراء في مملكة إسبانيا .. بحثا خلاله علاقات البلدين وسبل تطوير التعاون والعمل المشترك بينهما في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

  • أحمد بالهول الفلاسي: نسعى لإعادة هيكلة برامج القانون في جامعات الإمارات

    أكد معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم أن الوزارة تسعى لإعادة هيكلة برامج القانون في جامعات الدولة وتطويرها لتكون أكثر قدرة على مواكبة تطورات سوق العمل من خلال تزويد الأجيال الجديدة من القانونيين والمحامين بالمعارف والخبرات، ومهارات التفكير النقدي والتحليلي، وعلوم الذكاء الاصطناعي بما يمكنهم من النجاح في عالم دائم التطور من حولهم.

أخبار محلية