قائد شرطة عجمان يشيد بإنجازات مراكز الشرطة الشاملة بمجال الربط الذكي

أشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بإنجازات مراكز الشرطة الشاملة خلال النصف الأول من عام 2020 خاصة على صعيد تعزيز الربط الذكي للخدمات مع الشركاء و تطوير الخدمات بما يحقق رضا المتعاملين.

جاء ذلك خلال جولته التفتيشية الافتراضية بادارة مراكز الشرطة الشاملة ومركز قسم شرطة الميناء عبر نظام الاتصال المرئي بحضور سعادة العقيد علي جبر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة والضباط رؤساء المراكز الشاملة وعدد من الضباط، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل و مناقشة الإحتياجات و متطلبات التطوير و التحديث.

و اطلع قائد عام شرطة عجمان على سير العمل و أبرز الإحصائيات و الإنجازات المتحققة في مراكز الشرطة الشاملة خلال النصف الأول من العام الجاري.. و تابع آلية تلقي البلاغات و تصنيفها و التعامل معها بما يعزز رضا المتعاملين و أثنى على جهود رؤساء مراكز الشرطة الشاملة والعاملين فيها في تنفيذ المبادرات التي تدعم تحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية و المؤشرات التشغيلية للمراكز ومبادرات تطوير مراكز سعادة المتعاملين لضمان الريادة في تقديم الخدمات كمبادرة العفو عند المقدرة و مبادرة راجع و فالك طيب.

كما تفقد سعادته مركز قسم شرطة الميناء واطلع على آلية تأمين الميناء والتدقيق على تصاريح الدخول للأشخاص و المركبات بالتعاون مع دائرة الميناء و الجمارك بالربط الذكي بين الجهتين و الجهود المبذولة في تأمين عملية نقل البضائع و أنظمة الرقابة و التفتيش .. و أثنى على مهام الدورية السياحية التي تعزز الأمن في المناطق السياحية وتقدم الخدمات الإرشادية والتوعوية للسياح في الإمارة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية