قائد القوات الجوية يستقبل عددا من ضيوف معرض دبي للطيران

استقبل سعادة اللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي قائد القوات الجوية والدفاع الجوي في مكتبه بمعرض دبي للطيران 2019 - كلا على حده - الفريق ملاح توجيهي ركن عصام الدين كوكر رئيس أركان القوات الجوية السودانية و اللواء تسانكو ستويشيف قائد القوات الجوية البلغارية و اللواء كورنيليو بوستو مدير رئيس أركان الدفاع الروماني و اللواء عمار عمراني قائد القوات الجوية عن الإقليم الجزائري و اللواء ياسيك بشتوا قائد القوات الجوية البولندية.

 

جرى خلال اللقاءات التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات الجوية والدفاع الجوي والوفود المرافق للضيوف .. استعراض علاقات التعاون التي تربط بين دولة الإمارات وتلك الدول خاصة ذات الصلة بالشؤون العسكرية والدفاعية وسبل تعزيزها وتنميتها بما يخدم المصلحة المشتركة.

كما جرى الحديث حول أهمية انعقاد معرض دبي الدولي للطيران، باعتباره حدثا عسكريا عالميا يستقطب كبار الشركات العالمية المصنعة لأنظمة الطيران ويؤمه كبار المسؤولين و صناع القرار من دول المنطقة لما يوفره من أرضية تعرض آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا بالشكل الذي يلبي متطلبات واحتياجات دول العالم.

و أشاد الضيوف بحسن إدارة و تنظيم المعرض و ما يشهده من إقبال متواصل يبرهن على نجاح دولة الإمارات وريادتها في الصناعة المعرضية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية