فريق المرصاد بشرطة أبوظبي يوزع الكمامات والمستلزمات الوقائية على السكان

وزع فريق المرصاد في إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي الكمامات والمستلزمات الوقائية على قاطني الأحياء السكنية في مناطق المصفح والمفرق والشوامخ بأبوظبي وفي مدينة العين وذلك ضمن مبادرة " من أجل سلامتكم" .

والتقى الفريق عددا كبيرا من قاطني الأحياء السكنية وقدم إرشادات ونصائح توعوية حول الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19" وحث السكان على الالتزام باتباع التعليمات والتوجيهات الصادرة من الجهات المختصة إضافة إلى نشر الوعي بأهمية التباعد الجسدي والغسل المستمر لليدين وتجنب التجمعات .

ورافقت وكالة أنباء الإمارات "وام" فريق المرصاد أمس في منطقة المصفح بأبوظبي خلال عملية توزيع الكمامات والمستلزمات الوقائية على السكان حيث قامت دوريات شرطة أبوظبي بتنظيم السكان خلال عمليات التسوق والتأكيد عليهم بأهمية أخذ الحيطة والحذر والالتزام بالتباعد الجسدي وتوجيه الارشادات التوعوية لهم للحفاظ على الصحة والسلامة العامة وذلك من خلال عدة لغات .

وحرص القائمون على الحملة على توجيه النصائح والرسائل الإرشادية للسكان بعدة لغات والتي تضمنت التوعية بضرورة ترك مسافة كافية بين كل شخص خلال عمليات التسوق مع الالتزام بتغطية الأنف والفم بالكمامات الطبية وارتداء القفازات لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحتهم.

الجدير بالذكر أن المبادرة تأتي ضمن جهود شرطة أبوظبي المستمرة للتوعية بالإجراءات الاحترازية و تطبيق الاشتراطات الوقائية الصحية التي تنفذها الدولة حاليا.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية