افتتحت عملية "الفارس الشهم 3" مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة، في خطوة جديدة ضمن الجهود الإنسانية التي تنفذها الإمارات لدعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية الأساسية لسكان القطاع.
افتتحت عملية الفارس الشهم (3) مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة، في خطوة جديدة ضمن الجهود الإنسانية التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية الأساسية لسكان القطاع.
ويقدم المركز حزمة متكاملة من الخدمات الصحية عبر عدد من العيادات والتخصصات الطبية، بما يسهم في تعزيز قدرة المنظومة الصحية على تلبية احتياجات المرضى، وتوفير الرعاية الصحية الأولية والعلاجية، في ظل التحديات التي تواجه القطاع الصحي في غزة.
ويأتي افتتاح المركز امتداداً للمبادرات الإنسانية التي تنفذها عملية الفارس الشهم (3)، والتي تركز على دعم المرافق الصحية، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، والمساهمة في رفع كفاءة الخدمات العلاجية، بما يعزز استدامة الرعاية الصحية ويخفف من معاناة السكان.
ويُشكل مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة ثاني المراكز الطبية التي تنشئها عملية الفارس الشهم (3)، بعد افتتاح مركز الإمارات الطبي في مدينة خان يونس، في إطار خطة تهدف إلى توسيع نطاق الخدمات الصحية وضمان وصول الرعاية الطبية إلى أكبر شريحة ممكنة من المستفيدين في مختلف أنحاء القطاع.
كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خريجي دفعة 2025 من برامج دبي القابضة لتطوير الكفاءات الوطنية، وشملت الدفعة 23 خريجاً وذلك تحت مظلة برنامج "الملتقى" للتوطين، الذي يجسد رؤية دبي القابضة في إعداد جيل جديد من الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة القطاعات الاقتصادية الحيوية والمساهمة في تحقيق مستهدفات دبي المستقبلية. وأكد سموه أن الكفاءات الوطنية تمثل المحرك الأهم لمسيرة التنمية الشاملة في الإمارات
أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله" بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (17) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي، برئاسة معالي المُستشار عصام عيسى الحميدان
ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اجتماع مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية. واستعرض المجلس أولويات المرحلة المقبلة لتطوير المنظومة الأمنية، بما يواكب توجهات حكومة دولة الإمارات نحو تبني نماذج الذكاء الاصطناعي ذاتي التنفيذ والقيادة "Agentic AI" ويعزز كفاءة العمليات وجودة الخدمات وجاهزية العمل الشرطي للمستقبل
أعلن متحف المستقبل عن إطلاق دعوة مفتوحة للجمهور في الإمارات ومختلف أنحاء العالم للمشاركة بأفكار ومقترحات مبتكرة تسهم في تصميم الجيل الجديد من تجاربه ومحتواه المستقبلي، وذلك ضمن استعداداته لمرحلة جديدة من التطوير والتجديد الشامل، بالتزامن مع مرور خمسة أعوام على افتتاحه
شهد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، إطلاق مشروع "دار الفنون أبوظبي" بالقرب من المنطقة الثقافية بالسعديات في أبوظبي، ليشكّل عند افتتاحه عام 2030 أحد أكبر الصروح المتخصصة بالموسيقى والفنون الأدائية في المنطقة، والمزود بأحدث التقنيات المسرحية والإنتاجية العالمية لتقديم العروض والفعاليات والأنشطة الفنية على مدار العام
كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خريجي دفعة 2025 من برامج دبي القابضة لتطوير الكفاءات الوطنية، وشملت الدفعة 23 خريجاً وذلك تحت مظلة برنامج "الملتقى" للتوطين، الذي يجسد رؤية دبي القابضة في إعداد جيل جديد من الكفاءات الوطنية القادرة على قيادة القطاعات الاقتصادية الحيوية والمساهمة في تحقيق مستهدفات دبي المستقبلية. وأكد سموه أن الكفاءات الوطنية تمثل المحرك الأهم لمسيرة التنمية الشاملة في الإمارات
افتتحت عملية "الفارس الشهم 3" مركز الإمارات الطبي في شمال قطاع غزة، في خطوة جديدة ضمن الجهود الإنسانية التي تنفذها الإمارات لدعم القطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية الأساسية لسكان القطاع.
أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله" بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (17) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة معهد دبي القضائي، برئاسة معالي المُستشار عصام عيسى الحميدان
ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اجتماع مجلس قيادات الشرطة في وزارة الداخلية. واستعرض المجلس أولويات المرحلة المقبلة لتطوير المنظومة الأمنية، بما يواكب توجهات حكومة دولة الإمارات نحو تبني نماذج الذكاء الاصطناعي ذاتي التنفيذ والقيادة "Agentic AI" ويعزز كفاءة العمليات وجودة الخدمات وجاهزية العمل الشرطي للمستقبل