عمار النعيمي يكرم أوائل الثاني عشر ويوجه بمِنح دراسية للطلبة الأوائل في عجمان

كرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الطلبة والطالبات الأوائل في الصف الثاني عشر للعام 2018 / 2019 المسار المتقدم والعام والمسار التكنولوجي التطبيقي.

كرم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الطلبة والطالبات الأوائل في الصف الثاني عشر للعام 2018 / 2019 المسار المتقدم والعام والمسار التكنولوجي التطبيقي.

وهنأ سموه لدى استقباله اليوم في ديوان الحاكم الطلبة الأوائل على مستوى الدولة في عجمان والذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الدولة على تميزهم وحصولهم على المراكز الأولى في الثاني عشر ..معربا عن تمنياته لهم بتحقيق ما يصبون إليه في مسيرتهم التعليمية وإثبات أن أبناء الإمارات على قدر المسؤولية.

وأكد سموه أن التعليم هو الأساس في تقدم وتطور الأمم والارتقاء بالتنمية الشاملة في القطاعات كافة وأن تفوقهم يدل على الإحساس بالمسؤولية تجاه وطنهم وقيادتهم التي لا تدخر جهدا لتوفير كل الإمكانيات من أجل حصولهم على أعلى المستويات الدراسية والتعليمية لخدمة شعبهم والمشاركة الفاعلة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

وأشاد بالجهود الكبيرة للقيادة الرشيدة في مجال التعليم والتي أتت ثمارها في تفوقهم وتميزهم ..داعيا الشباب من الجنسين للتسلح بالمعرفة والعلم والإسهام في بناء الوطن.

ووجه سموه بمنح دراسية للطلبة الأوائل في عجمان في جامعات الدولة أو خارجها حسب التخصص الذي يختارونه ..متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح الدائم ..معربا عن اعتزازه وفخره بأبنائه الأوائل والذين أسعدوا القلوب بنجاحهم وتوفقهم.

وقال إن احتفالنا اليوم بتكريم المتفوقين في امتحان الشهادة الثانوية هو اقل ما يمكن ان نقدمه لابنائنا الذين اجتهدوا وسهروا واستحقوا ما نالوه عن نجاح متميز ..إنهم غرة في جبين هذا الوطن ولهم التهنئة منا والشكر والتقدير لكل معلم ومعلمة على امتداد الوطن لما بذلوه من جهد مخلص وما أدوه من عمل متميز.

وأثنى سموه على جهود القائمين على العملية التعليمية والتربوية في دولة الإمارات ..مؤكدا أهمية الدور المتميز الذي يقومون به في إعداد الأجيال للمساهمة في بناء الوطن ..مشيدا بالدور الكبير والحيوي لأولياء الأمور فلهم التحية والتقدير لما قاموا به من تشجيع ومساعدة لأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لتفوقهم وتميزهم وإعدادهم لمستقبل أفضل.

من جانبهم أعرب الطلبة والطالبات الأوائل عن سعادتهم بلقاء سموه وتهنئته لهم بالنجاح وتقدموا ببالغ الشكر والتقدير والامتنان لهذه اللفتة الكريمة من جانبه التي تعكس حرصه على متابعة ابناء الوطن وتشجيعهم على مواصلة مسيرة التعليم والتقدم.

وأكدوا أن دعم سموه سيكون دافعا لهم لمواصلة دراساتهم العليا والاستمرار بالتفوق والتميز.

من جهته تقدم سعادة علي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية بجزيل الشكر والامتنان إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي لتكريمه أوائل الثاني عشر على مستوى الإمارات في المسار المتقدم والعام والتطبيقي ..مشيرا إلى أن ذلك يدل على حرص القيادة على دعم وتشجيع المتميزين من الطلاب والطالبات.

وأعرب سعادته عن أمله في أن يكون هذا التكريم حافزا للجميع للجد والاجتهاد والتحصيل العلمي والتفوق.

وشمل التكريم الاوائل في "المسار العام" كلا من الطالبة نور بهاء عمر عبدالواحد مدرسة عجمان للتعليم الثانوي للبنات الاولى على مستوى الدولة وأنوار أحمد حسن عبدالله الرئيسى مدرسة عجمان للتعليم الثانوي للبنات الثانية على مستوى الدولة وهند عبدالرحمن حسن الريس الهرمودي مدرسة الحكمة الخاصة الخامسة على مستوى الدولة وريم ابراهيم محمد حسن خميس ثانوية التكنولوجيا التطبيقية بنات عجمان مسار النخبة العاشرة وسالم أحمد سالم بدر الصوافي ثانوية التكنولوجيا التطبيقية بنين عجمان المسار المتقدم التقني الرابع وحميد يوسف غلام حسين قاسم ثانوية التكنولوجيا التطبيقية بنين عجمان المسار المتقدم التقني السابع وغاية محمد أحمد عبدالله الشامسي الثانوية الفنية بنات المسار العام الفني الاولى ومحمد راشد شهداد محمد المازمي الثانوية الفنية بنين عجمان المسار العام الفني الرابع وسعيد محمد ابراهيم محمد الظهوري الثانوية الفنية بنين عجمان المسار العام الفني السابع ومروان جمال حسين محمد الشعالي الثانوية الفنية بنين عجمان المسار العام الفني السابع وشما جاسم حسن جمعة المازمي الثانوية الفنية بنات المسار العام الفني السابعة وعائشة جابر عبدالباقي حسن المرزوقي الثانوية الفنية بنات المسار العام الفني الثامنة وأحمد خلفان أحمد علي الكتبي الثانوية الفنية بنين عجمان المسار العام الفني التاسع وابراهيم علي ابراهيم علي محمد ثانوية التكنولوجيا التطبيقية بنين عجمان اختبار EmSAT الخامس على كافة انظمة التعليم.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية