عمار النعيمي يتفقد مركزي خدمات المرور وسعادة المتعاملين بمنطقة عجمان التعليمية

قام سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بزيارة تفقدية اليوم لكل من مركز خدمات المرور والترخيص في عجمان لحصوله على المركز الثالث من بين أفضل خمسة مراكز خدمة على مستوى الدولة ومركز سعادة المتعاملين في منطقة عجمان التعليمية لحصوله على المركز الثاني بين أفضل خمسة مراكز خدمة تصنيف خمس نجوم على مستوى الدولة.

وقد أزاح سموه لدى وصوله إلى مركز خدمات المرور والترخيص بعجمان الستار عن لوحة تصنيف الخمس نجوم بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي مدير دائرة الاراضي والتنظيم العقاري والشيخ راشد بن حميد النعيمي مدير دائرة البلدية والتخطيط والفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان والمدراء العامين وضباط وموظفي المركز.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي أن الجهود المتواصلة والتفاني لتقديم أفضل الخدمات في القيادة العامة لشرطة عجمان أثمر عن تحقيق هذا الإنجاز الكبير والوصول بمركز خدمات المرور والترخيص ضمن أفضل خمس مراكز على مستوى الدولة وتصنيفه بمستوى خمس نجوم وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.

وبارك سمو ولي عهد عجمان لشرطة عجمان وقائدها وفريق العمل بمناسبة حصولهم على تقييم خمس نجوم .. وقال " هذه ثمرة جهود قادة ومسؤولي شرطة عجمان وموظفي المركز وعملهم كفريق واحد وإصرارهم على التميز في خدمة المتعاملين وهو دليل حرصهم على تقديم أفضل وأرقى الخدمات للمتعاملين وإشعارهم بالتميز والأهمية التي يستحقونها " .

وأضاف " أن تجربة الإمارات بتصنيف مراكز خدمات المتعاملين بنظام النجوم أصبحت تجربة عالمية ونريد أن يعزز الجميع تطبيق معايير هذا التصنيف في الدولة وفي الجهات الحكومية بإمارة عجمان لينعم كل متعامل بأفضل خدمة وأحسن رعاية ".

وتجول سموه في أرجاء وأقسام المركز الذي يضم 107 موظفين و39 كونتر خدمة ويقدم 24 خدمة ذات أولوية وأنجز بنجاح أكثر من 46 ألف معاملة خلال العام الحالي فيما بلغ عدد المعاملات الوزارية المقدمة أون لاين أكثر من 50 ألف خدمة لتبلغ نسبة سعادة المتعاملين في المركز 98%.

واستمع سموه خلال الجولة إلى شرح واف حول مؤشر زمن تقديم الخدمة في المركز والتي بلغت دقيقتين فقط بزمن انتظار 7 دقائق وبالنسبة لجميع مراكز الخدمة في مراكز الشرطة على مستوى القيادة بلغ زمن تقديم الخدمة 3.54 دقيقة بزمن انتظار لا يتجاوز 8 دقائق.

ودشن سموه خلال الجولة التفقدية غرفة العمليات الخاصة بالمركز والمتربطة بغرفة العمليات الرئيسية في القيادة وبكاميرات بمراقبة في الطرق وهي مدعمة بنظام GIS الخاص بالطرق والذي يربطها بدائرة البلدية والتخطيط، ويتم من خلالها متابعة طرق الإمارة وتقاطعاتها ومتابعة أداء أجهزة الرادار وتحليل الحوادث وأسباب وقوعها.

كما تختص غرفة العمليات بمراقبة أداء الموظفين وعدد المعاملات المنجزة وزمن تقديم الخدمة وفق أعلى المعايير التي تلائم تصنيف خمس نجوم إضافة إلى متابعة الأعمال الميدانية في طرق الإمارة.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية