عبر تقنية الاتصال المرئي .. خليفة بن طحنون يشارك أبناء الفخر فرحة النجاح و يؤكد : أنتم أسوار الوطن

wam

هنأ الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي عددا من أبناء الشهداء بمناسبة اجتيازهم امتحان الصف الثاني عشر - الثانوية العامة - لهذا العام بنجاح.

و قال الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان خلال تقنية الاتصال المرئي الذي أجراه اليوم مع عدد من الطلبة الخريجين .." أود أن أهنئكم و أهنىء ذويكم و أهليكم بهذا النجاح .. فقد أنهيتم مرحلة مهمة و حاسمة من مسيرتكم نحو التميز و النجاح و أنتم تستعدون لخوض مرحلة جديدة في سعيكم نحو العلياء و العلم و المجد لتكونوا أسوار الوطن و بنيانه العالي الحصين و بناة مستقبله المشرق في ظل قيادتنا الرشيدة التي لم تدخر جهداً في سبيل نهضة العلم والتعليم في دولة الإمارات".

و أضاف : " يسعدني أن أشارككم اليوم فرحة النجاح و التفوّق وقطف ثمار الجهد الحقيقي الذي بذلتموه طيلة العام الدراسي " .. مؤكدا أن العلم أساس تقدم الدول وتميزها ودوام استقرارها " .

و دعا الطلبة إلى العمل بجد و اجتهاد ليكونوا عند حسن ظن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يحرص بشكل خاص على المتابعة الدقيقة لأحوال أسر الشهداء و ذويهم و الاهتمام بتلبية احتياجاتهم و تمكينهم في مختلف المجالات.

و أكد أن التعليم كان الركن الأساس الذي اعتمد عليه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في قيام دولة الإمارات ونهضتها انطلاقاً من إيمانه، بدور التعليم في التقدم و التطور و بناء الأوطان و الأجيال .. و قال : " الحمد الله تحققت الإنجازات على يد الكوادر الوطنية المخلصة في وطننا الغالي بقيادة ورعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله".

و أشاد الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان بدور الأسر و حرصها على تهيئة الظروف المناسبة للطلاب .. و الدور المتميز الذي قامت به الهيئة التدريسية خاصة في ظل التحول إلى التعلم عن بعد بسبب جائحة فيروس كورونا " كوفيد - 19 " التي فرضت أساليب تعليم جديدة خلال هذا العام

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية