عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي : شهداؤنا الأبرار سطروا صفحات مشرقة ليبقى الوطن عزيزاً شامخاً

أعرب سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة عن الاعتزاز والفخر بشهدائنا الأبرار الذين سطروا صفحات مشرقة في تاريخ الوطن في التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن أرضهم ومجتمعهم والذود عن حياضه، ليبقى وطنهم عزيزاً شامخاً، ورايته خفاقة.

وفيما يلي نص كلمة سموه التي وجهها عبر مجلة "درع الوطن" بمناسبة "يوم الشهيد" : // في الثلاثين من نوفمبر من كل عام، تعيش بلادنا وقع يوم تاريخي مميز، يوم الوفاء والتقدير لشهداء الوطن الأعزاء علينا، يوم نترحم فيه على أرواح الشهداء من مختلف مجالات العمل الوطني وفي كل بقعة من هذه الأرض الطيبة، نترحم عليهم وندعو لهم بالقبول الحسن مع الصديقين والشهداء.

في يوم الشهيد، نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بشهدائنا الأبرار الذين سطروا صفحات مشرقة في تاريخ الوطن في التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن أرضهم ومجتمعهم والذود عن حياضه، ليبقى وطنهم عزيزاً شامخاً، ورايته خفاقة.

إن دولة الإمارات تستذكر هذا اليوم المجيد وهو دليل على تقديرها وإعلائها لتضحيات الشهداء ولقيم الفداء وحب الوطن والحفاظ على مكتسباته، وأن تضحيات الشهداء ستبقى نبراسا يقتدي به أبناء الإمارات ويستلهمون منها العبر والدروس.

نسأل الله أن يرحم شهداءنا الأبرار وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يجزي أهليهم وذويهم خير الجزاء وأن يمّن على بلادنا بالخير والأمن والأمان // .

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية