عبدالله بن زايد يترأس أعمال اللجنة المشتركة بين الإمارات وروسيا

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي أعمال الدورة التاسعة من اللجنة المشتركة بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية التي عقدت مساء الأحد في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحضور معالي دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة لجمهورية روسيا الاتحادية الذي ترأس الجانب الروسي.

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي أعمال الدورة التاسعة من اللجنة المشتركة بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية التي عقدت مساء  أمس الأحد  في ديوان عام الوزارة بأبوظبي بحضور معالي دينيس مانتوروف وزير الصناعة والتجارة لجمهورية روسيا الاتحادية الذي ترأس الجانب الروسي.

وقال سموه  ،إن انعقاد الدورة التاسعة للجنة المشتركة يأتي استكمالا لأعمال اللجان السابقة وامتدادا للشراكة الاستراتيجية بين البلدين التي تم الإعلان عنها خلال الزيارة التاريخية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لروسيا الاتحادية في شهر يونيو عام 2018".

و أضاف سموه ، أنه و للحفاظ على هذه العلاقة و ازدهارها نحو المستقبل .. نعمل معا من أجل استقرار المنطقة ونعمل سويا من أجل مكافحة ومواجهة الفكر المتطرف بأشكاله وتجلياته كافة ".. و أكد" أن العلاقات بيننا نمت نموا مضطردا خلال الأعوام الماضية خصوصا على مستوى التجارة والسياحة والتعاون العسكري وعلوم الفضاء". 

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية