عبدالله بلحيف النعيمي: الشهداء بذلوا أرواحهم الطاهرة لإعلاء راية الوطن

أكد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية ان يوم الشهيد يوم فخر واعتزاز بتضحيات شهداء الوطن،الذين لم يغيبوا عن ذاكرة الإمارات قيادة وشعباً لما بذلوه في سبيل إعلاء راية الوطن وانجازاته وسلامة أراضيه ونصرة الاشقاء.

وأضاف معاليه - في تصريح بمناسبة يوم الشهيد الذي يصادف 30 نوفمبر من كل عام - : إننا في هذا اليوم نجدد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة ونؤكد مرة أخرى التفافنا حول قواتنا المسلحة الدرع الحصين لوطننا الغالي وجنودها أصحاب الإرادة الصلبة التي لم تلين يوما.. كما أننا اليوم نعبر عن فخرنا واعتزازنا بشهداء الوطن وأسرهم وتضخياتهم الجسام التي قدموها في ميادين العزة والشرف والكرامة داعين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته،وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

ولفت معاليه إلى أن يوم الشهيد مناسبة نعبر خلالها عما بداخلنا من مشاعر الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة ..مقدرين عاليا تضحيات شهداء الإمارات البواسل .

وذكر معاليه أن شهداء الإمارات قدوة لجيل الشباب ولكل إماراتي وعربي وأن تضحياتهم ستبقى نبراسا يضيئ دربنا ، وسيفتخر الجميع بإنجازاتهم العظيمة في ميادين الشرف والعز والفداء.

وتوجه معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي بالتحية والتقدير وخالص العزاء إلى أسر شهداء الوطن وذويهم مؤكدا أن الشهادة وسام فخر واعتزاز تزين صدور ذويهم وترفع من قدرهم.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية