عبد الله المري يطلع على خطة الربط الاستراتيجي للدعم اللوجستي في شرطة دبي

اطلع معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي على خطة الربط الإستراتيجي لعملية الدعم اللوجيستي و ارتباطها بخطة دبي 2021 و التوجهات و الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي و انعكاساتها على المبادرات والمشاريع الاستراتيجية للإدارة العامة للدعم اللوجستي وأثر الشراكات الداخلية والخارجية عليها.

جاء ذلك خلال تفقده الإدارة العامة للدعم اللوجستي ضمن برامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة بحضور سعادة اللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي بالوكالة، واللواء عبد الله حسين خان، مدير الإدارة العامة للدعم اللوجيستي، ونائبه العميد نعيم محمد شريف الخطيب، وعدد من الضباط.

وتعرف معاليه على الخطة الاستشرافية للإدارة العامة للدعم اللوجستي بمراحلها الثلاث و التي تتضمن التأسيس و التمكين و الانطلاق ونسبة جاهزية الخطة ومؤشرات أدائها المرحلية إضافة إلى خطة الأتمتة و الخصخصة وانعكاسها على الموارد البشرية.

كما اطلع على المخاطر الاستراتيجية لجميع العمليات الرئيسية للإدارة و طبيعة الضوابط في هذا الشأن للحيلولة دون تأثير تلك المخاطر على سير العمليات الرئيسية إضافة إلى مشاريع الخصخصة والمشاريع التطويرية ونسبة الإنجاز فيها إلى جانب خطة استمرارية الأعمال في الإدارة العامة واستعداداتها في حالة الأزمات والطوارئ علاوة على المواصفات والاعتمادات العالمية على جميع العمليات الإدارية للإدارة العامة و البالغ عددها 16 مواصفة عالمية.

و أشاد معاليه في الختام بجهود الإدارة العامة للدعم اللوجستي في ظل جائحة كورونا "كوفيد-19" واتخاذها الإجراءات الاحترازية في هذا الشأن ..

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية