طالبات يحرزن المركز الثاني في مسابقة دولية للترجمة

حصلت طالبات برنامج دراسات الترجمة من قسم اللغات والآداب بجامعة الإمارات على المركز الثاني في مسابقة جامعة الأمير سلطان الإقليمية للترجمة في موسمها السابع على مستوى منطقة الخليج العربي 2021 والتي أقيمت افتراضيا

وأكدت الدكتورة موزة الطنيجي رئيس قسم اللغات والآداب بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية أهمية إشراك الطالبات في المسابقات الدولية والتي من شأنها صقل مهاراتهن في الترجمة وإثراء تجاربهن العملية.

وأعربت الطنيجي عن اعتزازها بالكوادر الطلابية وامتنانها للطالبات الفائزات، مشيرة إلى أن من أهداف الجامعة إعداد طلبة متميزين في مجالات تخصصهم، قياديين ومنتجين في مجتمعاتهم .

من جهتها أشارت الدكتورة رجاء اللحياني أستاذ مساعد في برنامج دراسات الترجمة إلى أن المسابقة تُعد فرصة هامة تُمنح للطالبات المتميزات لإبراز ما اكتسبنه من مهارات وآليات في عملية الترجمة، مشيدة بأداء الطالبات متمنية أن يكن مثالا يحتذى به ونموذجاً لطلبة الجامعة.

وعبرت الطالبات الهنوف المزروعي ومها القاضي وبشاير اليافعي عن سعادتهن بالفوز بالمركز الثاني في " مسار الترجمة التحريرية " بالمسابقة والذي اعتبرنه تحديا جديداً لخوض مسباقات أخرى لإبراز مهاراتهن.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية