شرطة أبوظبي توقع مذكرة تعاون مع جمعية البيت متوحد

وام

شهد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي توقيع مذكرة تعاون بين شرطة أبوظبي وجمعية البيت متوحد بهدف دعم المشاركة وترسيخ مفهوم التطوع والأمن المجتمعي.

وقع على المذكرة سعادة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، وسعادة سيف علي القبيسي، رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد.

‏‎وأكد سعادة اللواء مكتوم الشريفي، حرص شرطة أبوظبي على تقديم أفضل الخدمات الشرطية لدعم جميع الفئات المجتمعية، لافتا إلى أن الشرطة ستوفر كل إمكانياتها لأجل إنجاح وتفعيل أهداف المذكرة، بما يسهم في خدمة المجتمع وفق أرقى المعايير المجتمعية.

‏‎وأوضح أنها تأتي في إطار المسؤولية الشرطية والمجتمعية، والتزاماً بتقديم الأعمال والخدمات الشرطية، وفق أفضل المعايير المهنية التي تعتبر من قيم العمل لشرطة أبوظبي، وتشكل ضماناً لتعزيز أبوظبي كوجهة تنعم بالأمن والسلامة بتقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوّار، مشيراً إلى أن الاتفاقية تعزّز التعاون والشراكة.

‏وقال سعادة سيف علي القبيسي، رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد، إن الاتفاق يأتي تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة بضرورة التعاون مع الجهات الحكومية المتميزة كافة، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة أبوظبي التي تملك الإمكانيات التقنية والبشرية الكفيلة لتعزيز مسيرة الأمن والطمأنينة، معرباً عن تقديره لجهود القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في دعم الخدمات المجتمعية.

‏‎وذكر العقيد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية، أن مذكرة التعاون تهدف إلى تحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في كافة مجالات المشاركة المجتمعية وترسيخ مفاهيم التطوع والأمن الاجتماعي، و رفع الوعي بمفاهيم الشراكة بين فئات المجتمع بما يدعم مناخ الأمن والاستقرار، والتأكيد على مبادئ الشرطة المجتمعية، واستراتيجية العمل الخاصة بها وبيان أهمية الوعي بالقانون والارتقاء بمستوى العلاقات الاجتماعية والسلوكية في المجتمع، فضلاً عن نشر ثقافة العمل التطوعي وأهميته لأعضاء مبادرة كلنا شرطة ومنتسبي الشرطة.

حضر مراسم التوقيع عدد من مديري القطاعات.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية