شرطة أبوظبي تدعو إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية

دعت شرطة أبوظبي الجمهور إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 وحذرت من خطورة التهاون في تطبيق تعليمات التباعد الاجتماعي والمحافظة على المسافة الآمنة مع الأشخاص بما يعزز صحة وسلامة الجميع

دعت " شرطة أبوظبي " الجمهور إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كوفيد-19" وحذرت من خطورة التهاون في تطبيق تعليمات التباعد الاجتماعي، والمحافظة على المسافة الآمنة مع الأشخاص بما يعزز صحة وسلامة الجميع.

و أكدت شرطة أبوظبي في هذا الصدد أهمية التقيد بقرار "منع و تقييد التجمعات" أو الاجتماعات أو إقامة الاحتفالات العامة أو الخاصة أو التجمع بالأماكن العامة أو المزارع الخاصة "العزب" بإمارة أبوظبي.

و شددت على أهمية تجنب العادات الاجتماعية التي تشكل خطرا على الصحة والسلامة خلال أيام عيد الفطر المبارك خاصة زيارة كبار السن والأشخاص ذوي الأمراض المزمنة في ظل انتشار فيروس "كورونا" وناشدت العائلات تبادل تهاني العيد عبر الهاتف و وسائل التواصل الاجتماعي حرصا على سلامة الجميع.

و أكدت عدم التهاون في تطبيق الجزاءات والغرامات المترتبة على التجمعات واقامة الحفلات والتي تبلغ 10 آلاف درهم لمن قام بالدعوة و 5 آلاف درهم للمشاركين.

وتمنت شرطة أبوظبي للجميع عيدا سعيدا آمنا داعية الجمهور إلى التكاتف ومؤازرة جهود الجهات المختصة لمكافحة انتشار العدوى، من خلال المسارعة بالإبلاغ عن أي تجمعات أو مخالفات للتعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية، وسرعة التواصل مع "خدمة أمان" على الرقم المجاني 8002626 والرسائل النصية 2828 أو البريد الإلكتروني Aman@adpolice.gov.ae حفاظا على سلامة جميع أفراد المجتمع.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية