سيف بن زايد يشهد مجلس للداخلية عن "الأخوة الإنسانية "

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مجلس نظمته وزارة الداخلية أمس الثلاثاء في كنيسة "سانت جوزيف " الكاثوليكية /St. Joseph's Church/ في أبوظبي. تناول المجلس جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز الإخاء والتعايش المشترك والتسامح بين المجتمعات العالمية ودورها في ترسيخ الحوار بين الشرق والغرب القائم على الاحترام المتبادل.

ويأتي المجلس ضمن مجالس وزارة الداخلية الرمضانية المتواصلة تحت شعار "الأخوة الإنسانية" بتنظيم من مكتب ثقافة احترام القانون بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة في وزارة الداخلية، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني بالإدارة العامة للإسناد الأمني بالوزارة، وبالتنسيق مع القيادات العامة للشرطة بالدولة.

حضر المجلس .. اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي المفتش العام في وزارة الداخلية وسعادة عمر حبتور الدرعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، والأسقف بول هندر ممثل بابا الفاتيكان في الدولة، والعميد الدكتور صلاح الغول مدير عام حماية المجتمع والوقاية من الجريمة في وزارة الداخلية وعدد كبير من ضباط وزارة الداخلية ومن المدعوين الضيوف ومن رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية