سهيل المزروعي: الإمارات تعانق الفضاء بإنجاز عالمي يحمل طموح زايد

 قال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة إن الإمارات تعانق الفضاء بإنجاز عالمي جديد يحمل حلم الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان "طيب الله ثراه" في يوم يخلده التاريخ بأحرف من نور .. متمنيا التوفيق لابن الإمارات هزاع المنصوري أول رائد فضاء إماراتي.

وأضاف وزير الطاقة والصناعة في كلمة بمناسبة انطلاق هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء الدولية إنه يوم تاريخي استثنائي يؤكد قدرة أبناء الإمارات على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لصناعة المستقبل لخدمة البشرية .

وأشار معاليه إلى أن هزاع المنصوري رائد الفضاء الإماراتي يجسد طموح زايد بالوصول للفضاء لتجني الإمارات ما غرسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" من عزيمة وطموح في أبناء الإمارات مؤكدا أن المستقبل يصنع اليوم برؤية القيادة الرشيدة وسواعد إماراتية أثبتت كفاءة عالية نفاخر بها الأمم .

ولفت إلى أن الإمارات خلال مسيرتها لتطوير قطاع الفضاء عملت على تأهيل كوادر وطنية وفق أرقى المهارات والخبرات العالمية من أجل العمل في هذا القطاع بكفاءة عالية مما يعكس الفكر الثاقب للإمارات وقيادتها الحكيمة واهتمامها بإعداد شبابها إعدادا كاملا لمواكبة متطلبات المستقبل والمشاركة في صنعه.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية