سلطان المنصوري :الشهداء سطروا أروع الأمثلة في الذود عن رايتنا والدفاع عن الحق

أكد معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ان "يوم الشهيد" يعتبر وقفة صادقة للتعبير عن مشاعر الإجلال والإكبار لتلك الدماء الزكية التي قدمها شهداء دولة الإمارات في سبيل مجدها ورفعتها والحفاظ على كرامتها وإحقاق الحق وترسيخ الاستقرار في دولتنا الحبيبة وفي المنطقة.

و قال المنصور ي- في تصريح بمناسبة يوم الشهيد الذي يصادف 30 نوفمبر من كل عام - : نحن نقف بكل تواضع وعرفان أمام هذه الأرواح الطاهرة التي قدمت نموذجا خالصا في العطاء والتضحية في سبيل كرامة وطننا وعزة شعبنا... ويوم الشهيد هو رسالة محبة واعتزاز لأسر الشهداء وللعالم أجمع بأن دولة الإمارات هي أمة تقدر أبطالها البواسل وتعتز بصنيعهم العظيم وتعلي من تضحياتهم الخالدة التي سطرت أروع الأمثلة في الذود عن رايتنا والدفاع عن الحق ونصرة المظلوم.

و أضاف معاليه ان قيادتنا الرشيدة وضعت أسر الشهداء في عينها وقلبها وتحت رعايتها، ولسنا نراهم إلا مشاعل من نور وعطاء لاستمرار راية هذا الوطن شامخة ومواصلة نهضته والارتقاء بمكانته بين الأمم.

و توجه المنصوري بالتحية لأبطال قواتنا المسلحة رمز قوة الإمارات وعزتها وركن استقرارها وحفظ مكتسباتها..سائلا الله لهم النصر والفوز والسلامة والتوفيق الدائم .

و قال وزير الاقتصاد في ختام تصريحه : رحم الله شهداء الإمارات الأبرار وألهم ذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.. وستكون دماؤهم وتضحياتهم قدوة ونبراسا لنا لنواصل مسيرة العطاء والعمل من أجل الهدف الذي استشهدوا في سبيله، ألا وهو صون مقومات دولة الإمارات ودوام تقدمها وازدهارها ورخاء شعبها.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية