سامي بن عدي: "مسبار الأمل" يؤسس لمرحلة جديدة من العطاء لخدمة الإنسانية

وام

أكد سعادة سامي محمد بن عدي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي.. أن مسبار الأمل يحمل أمل وطموحات دولة الإمارات إلى الفضاء، ويؤسس إلى مرحلة جديدة من العطاء لخدمة الإنسانية، كما أنه يجسد من جديد حرص شعب الإمارات على مواجهة التحديات ومواصلة اكتشاف الفرص لإلهام العالم وتحفيز العقول لمزيد من الابتكار.

وقال سعادته إن هذا الإنجاز الذي يحمل بصمة إماراتية ويحمل معه جهود الكوادر المواطنة التي آمنت بفكر القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، وسخرت طاقاتها وقدراتها لرفعة اسمها عالياً وترسيخ مكانتها عالمياً، ليس إنجازاً للإمارات وحدها، بل هو إنجاز للعالمين العربي والإسلامي، وهو إنجاز حضاري يفخر به العالم أجمع لأن الإمارات كانت وستبقى المنارة التي تضيء الطريق أمام الآخرين للبحث عن مفاتيح النجاح للوصول إلى المستقبل، وابتكار أفضل الحلول لتحديات تبدو للبعض أنها مستحيلة.

وأضاف إن مسبار الأمل هو رسالة للأجيال الحالية والقادمة وأنه مع العزيمة والإصرار تفتح الأبواب نحو آفاق جديدة من العمل والمعرفة، كما تفتح آفاقاً جديدة لتسخير قدرات الشباب نحو مزيد من الفرص التي تمكنهم من توظيف قدراتهم لخدمة مجتمعاتهم وتقديم اختراعات وإبداعات ترسم في فضاءاتها العالم الجديد الذي نصبو إليه.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية