سالم بن سلطان القاسمي يزور شبكة الإذاعة العربية في دبي.

زار المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة رئيس اتحاد الامارات للمبارزة شبكة الإذاعة العربية - أكبر شبكة إذاعية في المنطقة - بمقرها الجديد في مدينة دبي للإعلام .

ورحب محمود الرشيد مدير عام شبكة الإذاعة العربية بزيارة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي والوفد المرافق له.. مشيدا بالتعاون الإعلامي المتميز والقائم بين الجهات التي تتبع الحكومات المحلية على مستوى الدولة والاتحادات الرياضية وجميع الإذاعات التي تتبع الشبكة.
وتعرف المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على جميع الأقسام الإدارية والفنية ومقر العمليات الرئيسية في الشبكة.. واستمع إلى شرح لمختلف آليات العمل فيها كما تم عرض فيديو توضيحي لآلية العمل في الإذاعات والشركات التي تتبع الشبكة.
وقام الوفد بجولة شاملة في الاستديوهات والمرافق الخاصة بالإذاعات بالإضافة إلى استديوهات الانتاج التي تحتوي على أحدث وسائط التقنيات والمعدات السمعية والمرئية لتبث محتواها من خلال أكثر من 41 استديو إذاعيا ورقميا للإنتاج الصوتي والمرئي وتعتمد جميعها على أحدث الأجهزة الفنية والتقنيات الذكية وذلك تماشيا مع رؤية القيادة الرشيدة وأهم الاستراتيجيات المتبعة لضمان تقديم أفضل وأضخم تجربة ترفيهية وإخبارية في المنطقة والتواصل مع الملايين من مواطني ومقيمي الدولة من مختلف الجنسيات يوميا.
وأبدى المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي إعجابه بآلية وسير العمل في المقر الرئيسي لشبكة الإذاعة العربية خلال الاجتماع الذي سبق الجولة والذي تم من خلاله مناقشة وبحث مجموعة من القضايا التي تهم الطرفين بهدف تعزيز دور الشبكة المجتمعي والإخباري والترفيهي والحرص على إيصال الرسالة الاعلامية المتميزة لجميع المواطنين والمقيمين والسياح والزوار.
من جانبه أعرب محمود الرشيد عن سعادته بزيارة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة للمقر الرئيسي لشبكة الإذاعة العربية.. وقال " توفر شبكة الإذاعة العربية منصة متعددة الوسائط تتواصل مع الملايين من المستمعين يوميا.. ونحن حريصون دوما على توفير منصاتنا لتقديم محتوى يساهم في دعم رؤية دولتنا الحبيبة ومختلف الوزارات والجهات الحكومية التي تخدمها.. معبرا عن تطلعه إلى تعزيز التعاون المستمر بين الجانبين في شتى المجالات.
يذكر أن شبكة الإذاعة العربية انتقلت أواخر العام الماضي إلى مقرها الجديد في مدينة دبي للإعلام والذي يضم أحدث التقنيات الإعلامية بمستويات وبنية تحتية عالمية ضمن سعيها لتعزيز رؤيتها في تقديم منصة رائدة متعددة الوسائط في عالم الإذاعة الرقمية المرئية والصوتية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية