رئيس دائرة الصحة : هدف قيادتنا الوطنية هو تبوء المراكز الأولى في كافة المجالات وخاصة المجال الطبي

اكد معالي عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة أبوظبي أن هدف قيادتنا الوطنية هو تبوء المراكز الأولى في كافة المجالات وخاصة في المجال الطبي الذي ثبت من خلال الجائحة بأننا نستطيع عمل المستحيل بتعاوننا وعملنا المخلص الدؤوب لخدمة دولة الإمارات

 

جاء ذلك خلال اجتماعه بالفريق الطبي المشارك في معرضي آيدكس ونافدكس2021 ومسابقة طواف الإمارات لنقل شكر وتقدير القيادة لهم على ما بذلوه من عمل إحترافي عبر تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية لفايروس كوفيد 19 والذي ساهم في نجاح هذه الأحداث بحضور سعادة مطر النعيمي مدير عام مركز ابوظبي للصحة العامة وممثلين من المركز.

ونقل معاليه للفريق شكر وتقدير وفخر القيادة الرشيدة بما يقومون به من عمل مستمر لخدمة الوطن وإشادة بالجهود التي تقوم بها الدولة في عمليات الإستجابة لجائحة كوفيد 19 .

وعمل الفريق الطبي تحت إشراف فريق الإستجابة الطبي والمكون من دائرة الصحة أبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة بالإضافة إلى سفراء الصحة العامة جنبا إلى جنب مع اللجنة المنظمة لمؤتمر ومعرضي أيديكس ونافدكس 2021 ومجلس أبوظبي الرياضي بهدف تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة واستكمال مسيرة التمييز في التعامل مع جائحة كوفيد 19 في دولة الإمارات حيث قام الفريق بالمساهمة في دعم العمليات الطبية اليومية في كافة المواقع المتعلقة بالمعرضين وطواف الإمارات وقد كانت الاستباقية في التحضير والإعداد لتلك الأحداث العنصر المهم والأساسي في نجاحها من الناحية الوقائية والصحية.

ومن جانبه قال مدير عام المركز سعادة مطر النعيمي وقائد فريق الإستجابة "منذ بدء الجائحة ونحن نسعى لتحقيق أهداف وتطلعات القيادة الرشيدة من خلال خلق نماذج عمل وإجراءات مثالية تساهم في عكس ما تقوم به دولة الإمارات من عمل احترافي كبير وعلى كافة المستويات في عمليات الإستجابة لكوفيد 19 ".

واضاف "إننا نعمل على استراتيجية واضحة منذ بداية الجائحة وهي الجاهزية العالية والمستدامة والاستباقية في الإجراء مبني على نظام معلومات صحية يوفر الإنذار المبكر والاهتمام بكافة التفاصيل المتعلقة بالحدث عن طريق تطبيق الإجراءات الوقائية لكوفيد 19 بصورة كاملة وعلى كافة المستويات" .

وفي نهاية اللقاء قدم فريق العمل الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة والمسؤولين مؤكدين مضيهم في نهج القيادة الرشيدة في بذل التضحية والعمل الجاد والمخلص في خدمة الوطن.

 

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية