دبي تعفي الأفراد والشركات من عمولة سداد رسوم الخدمات عند "الخصم المباشر"

أعلنت دائرة المالية في حكومة دبي عن إلغاء العمولة التي يتحملها المتعاملون عند سداد رسوم المعاملات الحكومية من حساباتهم المصرفية الجارية والتوفيرية عبر "بوابة سداد دبي".

وقال معالي عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية في حكومة دبي، إن الدائرة سوف تتحمّل عن المتعاملين، أفرادًا وشركات، تكاليف العمولات التي تُدفع إلى الجهات المحصلة للدفعات عبر القنوات الذكية، والتي تزيد على 150 مليون درهم سنويًا، مؤكّدًا حرص الدائرة على تشجيع التحوّل الرقمي وإسعاد المتعاملين مع الجهات الحكومية في دبي، تجسيدًا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية

  • رئيس الدولة وملك البحرين يبحثان العلاقات الأخوية والتطورات الإقليمية

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مع أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين الشقيقة، العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالحهما المشتركة.

  • التوطين: 2096 حالة توطين صوري ومخالفة 1320 شركة خاصة

    كشفت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن منظومتها الرقابية تمكنت من ضبط 1320 منشأة في القطاع الخاص مخالفة لمستهدفات وقرارات التوطين التي أصدرتها الدولة، خلال الفترة من النصف الثاني لعام 2022 حتى تاريخ 24 إبريل 2024، من خلال محاولة التحايل على مستهدفات التوطين بـ«التوطين الصوري»، حيث قامت هذه المنشآت بتعين 2096 مواطناً بشكل غير قانوني.

  • الإمارات والإكوادور توقعان بيان نوايا مشتركا لبدء مفاوضات حول اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة

    وقع معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، ومعالي سونسوليس غارسيا وزيرة الإنتاج والتجارة الخارجية والاستثمار والثروة السمكية في الإكوادور، اليوم إعلاناً مشتركاً خلال زيارة معاليه الرسمية إلى العاصمة كيتو، يعرب البلدان الصديقان فيه عن نيتهما بدء المفاوضات نحو اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة بين الإمارات والإكوادور، وذلك في إطار زيارة وفد دولة الإمارات إلى عدد من دول أمريكا اللاتينية.

  • محمد الحسيني: تشكيل لجنة مختصة تتولى دراسة كيفية إدارة ملف التأمين الصحي للمواطنين

    أكد معالي محمد بن هادي الحسيني، وزير الدولة للشؤون المالية، أنه تم تشكيل لجنة مختصة تضم ممثلين للجهات المعنية، تم تكليفها بمهام دراسة هيكل ومهام واختصاصات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية وإدارة مواردها بما فيها كيفية إدارة ملف التأمين الصحي، وسيتم رفع نتائج الدراسة إلى مجلس الوزراء.