دبي تستضيف قمة ومعرض الموارد البشرية 2019 نوفمبر المقبل

وام

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي من 4 حتى 6 نوفمبر المقبل فعاليات الدورة 16 من قمة ومعرض الموارد البشرية 2019 التي تسلط الضوء على الرقمنة والتكنولوجيا وحلول الارتقاء بمستوى مكان العمل.

ستتناول القمة التأثيرات قريبة وبعيدة المدى للتكنولوجيا على بيئات العمل المتطورة عبر ثلاثة أيام لتبادل المعرفة ضمن 130 جلسة تعليمية يقودها أكثر من 140 متخصص وخبير في القطاع على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

ومن المنتظر أن يشارك أكثر من 5 آلاف متخصص في الموارد البشرية في الفعالية التي تضم ندوة لمناقشة الاستراتيجيات وأخرى حول التقنيات.

وستستضيف القمة نخبة من شركات التوظيف الإقليمية والدولية من بينها "إكسبو 2020 دبي" ووكالة ناسا الفضائية وشركات "إستي لودر" و"فيسبوك" و"زاندل" و"اتصالات" و"البنك الدولي" وغيرها.

و ستعمل قمة ومعرض الموارد البشرية على تسهيل فرص العمل والتعاون عبر مجموعة من ورش العمل والندوات التي يمكن حضورها مجاناً فضلاً عن المنافسة بين الشركات الناشئة.

وفي الساحة الرئيسية للمعرض يستعرض مئات العارضين حلولهم المبتكرة لمكان العمل الرقمي الذي يسير بخطى متسارعة في الوقت الراهن بينما يمكن للزوار التجول في منطقة تقنية متخصّصــة ومنصة ابتكار الموارد البشرية ومركز للشركات الناشئة ومنطقة للصحة تستضيفها "أكسا للتأمين" فضلاً عن المشاركة في العديد من فرص التواصل.

وتتضمن قائمة المتحدثين في الفعالية ماركوس باكينجهام صاحب المؤلفات الأكثر مبيعاً بحسب "نيويورك تايمز" إذ نشر له معهد "إيه دي بي ريسيرتش" الأمريكي مؤخراً "التقرير الفني لدراسة ارتباط الموظفين بمكان العمل حول العالم" والذي أظهر أن الإمارات العربية المتحدة هي الأولى عالمياً في ارتباط الموظفين بالعمل.

ومن بين المتحدثين أيضاً مارك بولوك المستكشف ذي الخبرة والشهرة العالمية حيث سيشارك أول كفيف يصل إلى القطب الجنوبي في جلسات رئيسية تركز على بناء بيئة من التسامح في مكان العمل.

ويستعرض نخبة من المتحدثين وروّاد الفكر المعنيين بتطوير الموارد البشرية والمجالات الرقمية جوانباً متنوعة من مواضيع تشمل القيادة والتكنولوجيا والتجربة الشاملة للموظفين أثناء تعمّقهم في الكفاءات التي يتمتع بها جيل الألفية والتسامح والممارسات المرنة في الموارد البشرية وريادة التغيير في عالم أعمال دائم التطور.

وتتضمن القائمة الموسّعة من المتحدثين ديفيد شينج المتخصّص بالتكنولوجيا الرقمية وكوري كوجون من "فرانكلين كوفي" ومايكل بلات أستاذ علم الأعصاب في كلية "ذا وارتون سكول" وتامي إريكسون المؤلف الحائز على جائزة "ماكينزي" والأستاذ في كلية إدارة الأعمال في لندن.

وترتقي تجربة زوار قمة ومعرض الموارد البشرية إلى مستويات جديدة هذا العام عبر فعاليات إضافية من بينها أكثر من 25 عرض توضيحي حي للمنتجات وجلسات تواصل وتدعيم علاقات وجلسات تأمل وجلسات توقيع الكتب وغيرها من الندوات الحوارية.

الاكثر من أخبار محلية

أخبار محلية